«ميد» تمنح علامتها التجارية لـ20 متجراً

«ميد» تمنح علامتها التجارية لـ20 متجراً

الخميس - 13 شعبان 1440 هـ - 18 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14751]
> في ظل جهودها الرامية للمحافظة على ريادتها بصفتها أكبر مشغل لمحال التموينات بالمنطقة، وسعيها للتوسع في جميع أنحاء السعودية، وقّعت شركة «ميد» اتفاقيتي امتياز تجاري في كل من حائل وحفر الباطن بالشراكة مع شركة «اماس» التجارية.
وأوضح المهندس عبد الله القبيسي، الرئيس التنفيذي لشركة «ميد»، أن برنامج الامتياز التجاري لـ«ميد» يعد أحد روافد توطين قطاع التموينات بالمملكة، ويساهم بشكل كبير في خلق رواد ورائدات أعمال للمساهمة في الاقتصاد الوطني، مؤكداً التزام الشركة بدعم شركاء الامتياز التجاري، وتقديم جميع وسائل النجاح من دعم فني وتقني؛ لضمان نجاح مشاريعهم ونمو أعمالهم.
وقال صالح الخليف، مدير الامتياز التجاري بشركة «ميد»: إن هذه الاتفاقية تؤكد ثقة المستثمرين في علامة «ميد» التجارية، التي تأسست منذ 30 عاماً، وتملك سجلاً حافلاً من الخبرات ومقومات النجاح، ويعتبر برنامج «ميد» للامتياز التجاري هو الأول والوحيد المتاح بالمملكة في مجال التموينات، وقد حاز برنامج «ميد» اهتماماً واسعاً بين المستثمرين ورواد ورائدات الأعمال.
وأضاف الخليف، أن الشركة وقّعت مؤخراً اتفاقية تعاون مع صندوق التنمية الاجتماعية، يلتزم من خلالها الصندوق بتقديم التمويل المالي اللازم لرواد ورائدات الأعمال بتملك وإدارة مشروع متجر «ميد»؛ مما يؤكد مدى الثقة العالية بعلامة «ميد». والتزام الإدارة بأعلى المعايير التشغيلية، وتوفير أفضل المنتجات والخدمات لعملائها الكرام.
السعودية الاقتصاد السعودي

أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة