مجوهرات «Happy Hearts» إبداعات جديدة للمرأة ذات «القلب الكبير»

مجوهرات «Happy Hearts» إبداعات جديدة للمرأة ذات «القلب الكبير»

الخميس - 13 شعبان 1440 هـ - 18 أبريل 2019 مـ رقم العدد [ 14751]
> تصمم «شوبارد» مجوهرات تمثل القلوب رمزاً للحيوية المطلقة التي تنبض بها، وتثري بها الدار مجموعتها الرمزية «Happy Hearts» بموديلين جديدين لقلادات وأقراط مبتكرة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومطعّمة بعرق اللؤلؤ، والعقيق، والماس، والمرمر، والريدستون؛ لتكون هذه المجوهرات الجديدة الملونة بمثابة تمائم للمرأة ذات «القلب الكبير» العزيزة جداً على دار «شوبارد».
وفي غضون أعوام قليلة، أصبحت مجموعة «Happy Hearts» إحدى مجموعات المجوهرات الرمزية المميزة لدار «شوبارد»، التي تشع بهالتها الفريدة على مجموعة واسعة من روائع المجوهرات المتألقة بقلوب ملونة، وقلوب أخرى تتراقص بداخلها أحجار الماس. واليوم، ينضم إلى المجموعة قلادتان كبيرتان من الذهب الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراطاً تجتمع فيهما قلوب من عرق اللؤلؤ أو المرمر، أو مرصوفة بالماس بأحجام مختلفة لتشكّل باقة جميلة يبرز من بينها قلب أصغر حجماً وبالطابع الرمزي المميز نفسه يحتضن داخله حجر الماس يتراقص بين طبقتين من السافير الكريستالي، بأسلوب أصبح يجسد بصمة مميزة لدار «شوبارد».
وأبدعت الدار المفهوم الأصلي لمجموعة «Happy Diamonds» الأساسية بأحجار الماس المتراقصة التي أصبحت رمزاً لبهجة «الحياة الحلوة»، حيث تستحضر أحجار الماس برقصاتها اللامتناهية إيقاع نبضات قلب كل امرأة، سواء في عطائها أو في مشاعرها العاطفية. وتأتي هذه القلادات الساحرة بحجمين لتكون المكمل المثالي للإطلالة المسائية المتأنقة أو النهارية العملية ليزداد جمالها ببريق صدف اللؤلؤ اللامع.
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة