«أوج العقارية» تدشن «مشروع ربوة» أكبر مشروع سكني في الرياض

«أوج العقارية» تدشن «مشروع ربوة» أكبر مشروع سكني في الرياض

الخميس - 22 رجب 1440 هـ - 28 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14730]

دشّنت شركة «أوج العقارية»، «مشروع ربوة» العقاري بالعاصمة الرياض، بحضور وزير الإسكان ماجد بن عبد الله. ويُعد هذا المشروع أحد أهم وأكبر المشروعات العقارية للاستثمار في المراكز التجارية، والمجمعات السكنية ذات التخطيط النموذجي المتميّز، جاء ذلك في حفل أقامته الشركة، بحضور عدد من المسؤولين بإدارات القطاعات الحكومية، ومجموعة من الشركات الخاصة الرائدة في المجال العقاري، وممثلي الصحافة والإعلام.
ويؤكد «مشروع ربوة» حرص شركة «أوج القابضة» الدائم على تقديم مشروعات نوعية، والتزامها بمعايير الاستدامة والتطوير المتنامي لمواكبة «رؤية المملكة 2030»، ودعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في شتى المجالات.
وأعرب رياض أحمد الثقفي الرئيس التنفيذي لشركة «أوج العقارية»، التابعة لشركة «أوج القابضة»، في كلمة بهذه المناسبة، عن بالغ سعادته وخالص شكره وامتنانه لوزير الإسكان لتشريفه وحضوره الكريم إطلاق «مشروع ربوة»، ما يؤكد مدى اهتمامه ودعمه اللامحدود لجميع المشروعات العقارية التي تهدف إلى خدمة الوطن والمواطن في المملكة. كما عبر عن شكره وتقديره لمسؤولي إدارات القطاعات الحكومية كجزء رئيسي من منظومة نجاح المشروع في موقفه الحالي والمستقبلي، والشركات والقطاعات الخاصة التي ستكون عاملاً رئيسياً في نجاح العملية التطويرية على أرض الواقع.
وقال الثقفي إن «مشروع ربوة» يُعتبر نموذجاً فريداً للمشروعات الكبرى في الرياض وعلى مستوى المملكة، ويتميّز بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة الرياض، ويتضمن مجموعة من الاستخدامات المتنوعة تشمل الاستخدامات التجارية بمختلف أنواعها وأحجامها، والاستخدامات المكتبية والمشروعات الترفيهية والرياضية والاجتماعية، والاستخدام السكني، الذي سيكون الجزء الأكبر من المشروع.


السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

فيديو