فان دايك يدعم صلاح بعد صيام عن التهديف

فان دايك يدعم صلاح بعد صيام عن التهديف

الأربعاء - 14 رجب 1440 هـ - 20 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14722]
محمد صلاح
لندن: «الشرق الأوسط»
لم يسجل محمد صلاح أي هدف في 7 مباريات متتالية مع ليفربول، لكن زميله الهولندي فيرجيل فان دايك قال إنها مسألة وقت فقط قبل أن يعود المهاجم المصري لهز الشباك مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
كان صلاح قد أحرز 44 هدفاً مع ليفربول الموسم الماضي، وقاده إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما سجل هذا الموسم 20 هدفاً في 41 مباراة في كل المسابقات، منها 17 هدفاً في الدوري الممتاز.
وقال فان دايك: «يمكن للناس أن تقول ما تريده، لكني أعتقد أن كل فرق الدوري الإنجليزي الممتاز ترغب في وجوده معها»، وأضاف: «الأهداف ستأتي. هذا ربما ما يشغل بال أي مهاجم، لكننا نقول له كل مرة إنه ينبغي عليك فقط مواصلة العمل ومواصلة المحاولة، وستكون على ما يرام».
وقضى محمد صلاح أكثر من 11 ساعة من دون هز الشباك، وكان هدفه الأخير في مطلع فبراير (شباط) الماضي، لكن ليفربول تعامل جيداً مع تراجع المعدل التهديفي لنجمه المصري، وخطف زميله ساديو ماني الأضواء، بتسجيل 11 هدفاً في آخر 11 مباراة بجميع المسابقات.
ويتصدر ليفربول، الذي بلغ دور الثمانية في دوري الأبطال، مسابقة الدوري الممتاز برصيد 76 نقطة من 31 مباراة، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي (حامل اللقب) الذي خاض 30 مباراة فقط.
المملكة المتحدة كرة القدم

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة