الشلهوب يخطف جائزة أفضل لاعب ويهدي الفوز لمولوده الجديد

الشلهوب يخطف جائزة أفضل لاعب ويهدي الفوز لمولوده الجديد

زوران: كسرنا العقدة... وسننافس على جميع الأصعدة
الأربعاء - 29 جمادى الآخرة 1440 هـ - 06 مارس 2019 مـ رقم العدد [ 14708]
الشلهوب يلتقط سيلفي بعد نهاية المباراة (تصوير: علي الظاهري)

أبدى محمد الشلهوب، قائد الهلال، سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه على حساب العين الإماراتي، مشيراً إلى أنه عاش أفضل أيام حياته، بالتزامن مع قدوم مولوده الجديد.
وتكفل الشلهوب بهدف الهلال الوحيد الذي ضمن لبطل الدوري السعودي الفوز والنقاط الثلاث، مستهلاً مشواره بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، على ملعب هزاع بن زايد.
وقال الشلهوب، في تصريحات عقب نهاية المباراة: «حققنا فوزاً غاية في الأهمية أمام فريق كبير بحجم العين، وللمرة الأولى على ملعبه في الإمارات»، وأضاف أن الفريق يحاول دائماً تقديم أفضل ما لديه في كل مباراة، مشدداً على صعوبة مواجهة العين على أرضه وبين جماهيره، رغم الفوز.
وأردف: «أنا سعيد للغاية بهذا الفوز، أهديه لجماهير الهلال، ولزوجتي، ومولودي الجديد بندر»، وواصل: «هذا اليوم هو الأسعد في حياتي، حصدنا 3 نقاط مهمة في البطولة الآسيوية، بالإضافة إلى قدوم المولود الجديد».
واختار الاتحاد الآسيوي الشلهوب أفضل لاعب في المباراة.
ومن جانبه، قال الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للهلال، إن فريقه حقق فوزاً مستحقاً على حساب مضيفه العين الإماراتي، وأضاف في تصريحات بالمؤتمر الصحافي عقب نهاية المباراة أن فريقه سيطر على مجريات اللعب بشكل تام، مؤكداً أن أداء اللاعبين تحسن بشكل ملحوظ في الشوط الثاني.
وتابع: «إيقاع اللعب انخفض في الشوط الأول، عكس النصف الثاني من المباراة، وواجهنا حظاً سيئاً أسفر عن إهدار كثير من الفرص المحققة».
وحقق الهلال فوزه الأول في ضيافة العين، في تاريخ مواجهات الفريقين بمختلف البطولات.
وفي هذا الصدد، عقب زوران بقوله: «من اليوم فصاعداً، انكسر حاجز عدم فوز الهلال على أرض نادي العين»، وأعرب عن تمنياته بالتوفيق للعين، فريقه السابق، خلال المباريات المتبقية من الموسم الحالي، على الصعيدين المحلي والقاري.
واختتم حديثه قائلاً: «أتمنى أن نحافظ على مستوانا حتى فترة التوقف الدولي، في ظل ضغط المباريات وتداخل البطولات».


السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

فيديو