أمير الشرقية يكرم {موبايلي} لشراكتها الاستراتيجية لمهرجان صيف الشرقية 35

أمير الشرقية يكرم {موبايلي} لشراكتها الاستراتيجية لمهرجان صيف الشرقية 35

الأحد - 21 شوال 1435 هـ - 17 أغسطس 2014 مـ

* كرم الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية شركة موبايلي لشراكتها الاستراتيجية لمهرجان صيف الشرقية 35 وذلك خلال الحفل الذي أقيم أخيرا بمناسبة انطلاقته في الواجهة البحرية بالدمام وقام باستلام درع التكريم نيابة عن الشركة المهندس إسماعيل الغامدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بالإنابة.
وأشار الغامدي إلى أن رعاية «موبايلي» للمهرجان تأتي ضمن إطار خطط الشركة الدائمة والمستمرة لخدمة المجتمع، حيث ترصد وبشكل جدي خطة صيفية لرعاية الكثير من المهرجانات الصيفية في مناطق مختلفة في السعودية كشراكتها الاستراتيجية لمهرجان أبها للتسوق لهذا العام، وذلك لما تهيئه هذه المهرجانات من فرصة للتواصلِ المباشرِ مع الزوار، وخدمتهم عن قرب، وتعريفهم بالخدمات التي تقدمها الشركة، إلى جانب أن هذه المهرجانات تشكلُ روابطَ عاطفية مع الزوارِ تشعرهم موبايلي دائمًا بأنها قريبة منهم.
هذا وتحرص موبايلي على أن يكون وجودها في المهرجان فعالا يعكس رؤيتها، والتفاعل والمساهمة مع القائمين عليه لتحقيق الأهداف التي أُقيم من أجلها، فقد قامت الشركة على توفير شبكة إنترنت لاسلكي (واي فاي) مجانا في كافة مرافق المهرجان ولكافة الزوار.
تجدر الإشارة إلى أن موبايلي ترعى إلى جانب مهرجان صيف الشرقية 35 مهرجان أبها للتسوق 1435 للعام الثامن وقد حظيت بتكريم الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة