تذاكر حفلات {فبراير الكويت} نفدت قبل انطلاقه بـ15 يوماً

تذاكر حفلات {فبراير الكويت} نفدت قبل انطلاقه بـ15 يوماً

يشارك فيها كبار النجوم العرب
الجمعة - 12 جمادى الأولى 1440 هـ - 18 يناير 2019 مـ رقم العدد [ 14661]
جدة: «الشرق الأوسط»
بالكبار وأصواتهم الطربية، تأتينا حفلات مهرجان «فبراير الكويت» عام 2019، التي تتولى تنظيمها والإشراف عليها شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات»، بالتعاون مع «مركز عبد الله الرويشد» في دولة الكويت، لتعيدنا بالذاكرة إلى النجاح الباهر الذي حققته هذه السهرات الغنائية في الأعوام الماضية، التي لا تزال أصداؤها حاضرة حتى الآن، وتعدنا بأن يكون ما هو آتٍ بداية من شهر فبراير (شباط) أكثر متعةً وتشويقاً للجمهور الكويتي والخليجي والعربي، الذي سيأتي ليأخذ مكانه في «مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي».
ولا أدلّ على أهمية ونجاح «فبراير الكويت»، من أن «روتانا» كسبت التحدي كالعادة قبل انطلاق المهرجان، فبمجرد أن تم بدأ بيع التذاكر، حتى نفذت وقبل موعد بدأ الحفلات بـ15 يوماً.
وكما يكشف الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ«روتانا للصوتيات والمرئيات»، يتضمَّن «مهرجان فبراير الكويت 2019» سبع حفلات، أي بزيادة حفلين عن مهرجان 2018، وبذلك يزداد عدد المشاركين في الحفلات من 10 نجوم في العام الماضي إلى 13 نجماً هذا العام، بينهم ثمانية مطربين هم: «فنان العرب» محمد عبده، وعبد الله الرويشد، ورابح صقر، وعبادي الجوهر، وماجد المهندس، ونبيل شعيل، وحسين الجسمي، ومطرف المطرف. وبمشاركة خمس مطربات، هن: نوال الكويتية، وأصالة نصري، ونجوى كرم، وأنغام، وشيرين عبد الوهاب. وما بين المخضرمين والشباب، الخبرة والحماس، الطرب والإيقاع، الصوت الجميل والأداء المرهف، سينثر هؤلاء النجوم رحيق أغانيهم في سهرات غنائية يفتتحها «فنان العرب» مطلع شهر فبراير، على أن يكون الختام مع «سفير الغناء السعودي» عبادي الجوهر، و«نجمة الخليج» نوال الكويتية.
Kuwait موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة