رامي إمام لـ«الشرق الأوسط»: «فالنتينو» لم يخرج من السباق الرمضاني

رامي إمام لـ«الشرق الأوسط»: «فالنتينو» لم يخرج من السباق الرمضاني

أيمن قمر مؤلف مسلسل «الزعيم» يؤكد إنجازه 15 حلقة
السبت - 6 جمادى الأولى 1440 هـ - 12 يناير 2019 مـ رقم العدد [ 14655]
عادل إمام
القاهرة: أحمد فاروق
بينما تحدّثت تقارير إعلامية عن توقف مسلسل «فالنتينو»، الذي من المقرّر أن يخوض به الفنان عادل إمام السباق الرمضاني المقبل 2019، حسم نجله المخرج رامي الجدل، وقال: «إن ما تم تداوله حول خروج مسلسل (الزعيم) من السباق الرمضاني المقبل، لا أساس له من الصحة». وأضاف رامي، وهو مخرج ومنتج «فالنتينو»، لـ«الشرق الأوسط»، أن «الشركة المنتجة للمسلسل (ماجنوم) بصدد إصدار بيان توضح فيه كل التفاصيل المتعلقة بالمسلسل»، مشيراً إلى أن «التحضيرات مستمرة، والديكورات يتم استكمالها في مدينة الإنتاج الإعلامي».
ونفى رامي، هدم الديكورات «كما يدعي البعض... يُضاف إلى ذلك أن المؤلف أيمن بهجت قمر يواصل الكتابة ولم يتوقف، إذ انتهى حتى الآن من 15 حلقة، وهو معدّل مقبول».
وتعاقدت مجموعة «إعلام المصريين» برئاسة تامر مرسى، في 29 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، مع شركة «ماجنوم للإنتاج الفني» برئاسة رامي إمام، على عرض مسلسل إمام لرمضان 2019، ليعرض بشكل حصري على قنوات «cbc» المملوكة للمجموعة نفسها. وكانت وسائل إعلام تناقلت أن المسلسل تم تأجيله بشكل نهائي وخرج من العرض في رمضان المقبل، ورأت أن المسلسل يواجه بعض الصعوبات التي تعيق البدء في تصويره، منها عدم تسلُّم الحلقات الكافية وتأخر بناء الديكورات.
عقب تريد هذه الأنباء كتب أيمن بهجت قمر، عبر حسابه بموقع «تويتر»، مساء أول من أمس (الخميس): «الحديث عن تأجيل مسلسل الأستاذ عادل إمام (فلانتينو) أو عدم تأجيله، أمر بعيد كل البعد عن كتابة الحلقات التي سلمتُ بالفعل نصفها».
وأضاف قمر أنه «لم يُبلَّغ بتأجيل المسلسل، وأنه مكلف باستئناف الكتابة، ويتشرف بالعمل مع إمام ومع المخرج الموهوب رامي».
تدور أحداث المسلسل حول رجل يدعى نور عبد المجيد «فالنتينو»، مدير لإحدى مدارس الإنترناشيونال، متزوج وله 3 أبناء، وزوجته امرأة متسلطة، وبسبب تشابه اسمه مع اسم سيدة مطلوب القبض عليها، يتورّط في كثير من المشكلات، فيقرر البحث عنها وتسليمها للشرطة، لينقذ نفسه من المشكلات الكثيرة التي يقع فيها، لكن المفاجأة أنه يقع في حبها ويقرر الزواج منها ومساندتها في المشكلة التي تواجهها مع «طليقها»، ويختار لها سكناً بجوار زوجته الأولى السيدة المتسلطة، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ويتضمن العمل كثيراً من المفاجآت غير المتوقعة.
وفي حال تحقق خروج مسلسل «فالنتينو» من السباق الرمضاني، فستكون المرة الأولى التي يغيب فيها الزعيم عادل إمام عن الدراما التلفزيونية في رمضان منذ 7 سنوات تقريباً، منذ عودته بمسلسل «فرقة ناجى عطا الله» عام 2012، قدم بعده مسلسل «العراف» عام 2013، و«صاحب السعادة» عام 2014، و«أستاذ ورئيس قسم» عام 2015، و«مأمون وشركاه» عام 2016، و«عفاريت عدلي علام» عام 2017، و«عوالم خفية» عام 2018. ويواجه موسم دراما رمضان المقبل شبح التقليص، بخروج عدد من مسلسلات النجوم من السباق الرمضاني المقبل، مثل مسلسل الفنانة يسرا، التي أعلنت بنفسها عدم الوجود في رمضان المقبل، بالإضافة إلى عدد آخر من المسلسلات أبرزها «جميلة وبنت السلطان» للفنانة هند صبري، و«ملايكة إبليس» للفنانة غادة عادل، وكذلك المسلسل الذي كان من المتوقَّع أن يعود به الفنان يوسف الشريف، ليستمر غيابه للعام الثاني على التوالي، وهناك أنباء عن خروج الفنانة نيللي كريم من السباق أيضاً.
مصر دراما

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة