كارول سماحة نجمة حفلات دار الأوبرا في أوكرانيا

كارول سماحة نجمة حفلات دار الأوبرا في أوكرانيا

الجمعة - 5 جمادى الأولى 1440 هـ - 11 يناير 2019 مـ رقم العدد [ 14654]
بيروت: «الشرق الأوسط»
بدعوة رسمية من إدارة المركز الثقافي اللبناني في أوكرانيا، تستعد النجمة اللبنانية كارول سماحة لإحياء حفل غنائي كبير في دار الأوبرا الوطنية هناك، يوم الخميس 7 فبراير (شباط) المقبل.
ويأتي هذا الحفل بعد سلسلة الحفلات الكبيرة التي أحيتها كارول سماحة خلال السنوات الأخيرة الماضية على أهم مسارح العالم؛ ومنها في أمستردام وفرنسا والولايات المتحدة الأميركية وكندا وأستراليا.
وستقدّم كارول سماحة خلال الحفل باقة من أروع أغاني أرشيفها الفني بتوزيعات موسيقية جديدة، وذلك بمشاركة الأوركسترا السيمفوني بقيادة المايسترو فلاديمير سيرنكو.
ومن المتوقع أن يحضر الحفل عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والفنية البارزة من أوكرانيا ولبنان، وهو يعد من أضخم حفلات الأوبرا الوطنية الأوكرانية على الإطلاق. وعبّرت سماحة عن سعادتها للمشاركة في هذا الحفل، وغرّدت تقول: «إنني أتشرف بالدعوة التي وجهها لي المركز الثقافي اللبناني في أوكرانيا للوقوف على خشبة مسرح دار الأوبرا الأوكرانية».
من ناحية ثانية، عبرت كارول سماحة؛ الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، عن سعادتها بفوز الممثل الأميركي من أصل مصري رامي مالك بالجائزة التي حصدها في حفل «جوائز غولدن غلوب» في دورته الـ76 عن فيلمه «بوهايمن رابسوداي» عن فئة أفضل ممثل، متفوقا على زملائه برادلي كوبر وجون ديفيد واشنطن ولوكاس هيدجز وويليام دافو، المرشحين على الفئة نفسها.
لبنان أوكرانيا موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة