النصر يؤكد التمسك بغالب والعبيد

النصر يؤكد التمسك بغالب والعبيد

الثلاثاء - 12 شهر ربيع الأول 1440 هـ - 20 نوفمبر 2018 مـ رقم العدد [ 14602]
إبراهيم غالب (المركز الإعلامي بنادي النصر)
الرياض: عبد الله الهلابي
نفى عبد الله بن زنان مدير المركز الإعلامي لنادي النصر الأنباء المتداولة بشأن انتقال لاعبي الفريق إبراهيم غالب والمدافع الأيسر عبد الرحمن العبيد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكداً أن إدارة ناديه تخضع جميع اللاعبين للتقييم الفني ولن تفرط بلاعب يحتاج إليه الفريق.
وكتب بن زنان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي بـ«تويتر»: «ما يتداول عن مخالصات لاعبين بالفريق (كلام فاضي)، كالعادة وقبل المباريات المهمة تبدأ الإشاعات للتأثير على الفريق، وإدارة النصر إدارة محترفة وتخضع جميع اللاعبين للتقييم الفني ولن تفرط بلاعب تحتاجه».
ورغم نفي المسؤول في النادي فإن عدداً من المصادر أكدت اتفاق إدارة الاتحاد مع إبراهيم الذي سيدخل الفترة الحرة قريباً للانتقال حيث لم تقدم إدارة النصر أي اهتمام بنقل خدمات غالب الذي يجلس حبيساً لمقاعد البدلاء منذ الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
من جهة أخرى، تأكدت مشاركة المهاجم المغربي عبد الرازق حمد الله في لقاء النصر بالشباب يوم الجمعة المقبل في الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كما بدأ الحارس الأسترالي براد جونز بإجراء تمارين خاصة، وذلك لاختبار جاهزيته قبل الدخول في التدريبات الجماعية.
يذكر أن جونز سوف يخضع لعدد من الاختبارات الطبية قبل أن يدخل في التدريبات الجماعية، وذلك بسبب خطورة الإصابة التي تعرض لها اللاعب قبل عدّة أسابيع في لقاء الأهلي.
وفي شأن آخر، واصل الفريق تدريباته تحت إشراف مدرب الفريق البرتغالي هيلدر، حيث يسعى البرتغالي إلى مواصلة انطلاقته القوية بالفريق والتي بدأها بفوز على الاتفاق بعد سلسلة من التعثرات تحت قيادة المدرب المقال الأورغواياني دانيال كارينيو.
ويواصل لاعب الوسط عبد العزيز عبد العزيز الجبرين عملية التعافي من الإصابة التي تغيبه عن تدريبات الفريق حالياً ومن المتوقع أن يواصل الجبرين غيابه عن المشاركة في لقاء الشباب حيث تغيب اللاعب كذلك عن لقاء الاتفاق بسبب الإصابة.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة