فندق ومنتجع الريتز كارلتون ـ البحرين يستقبل الصيف ببرامج عائلية

فندق ومنتجع الريتز كارلتون ـ البحرين يستقبل الصيف ببرامج عائلية

الخميس - 26 شهر رمضان 1435 هـ - 24 يوليو 2014 مـ
* كشف فندق ومنتجع الريتز – كارلتون، البحرين النقاب أخيرا عن مجموعة متكاملة من الأنشطة وحزم للعائلات والأصدقاء لاستقبال الصيف المشمس، ضمن مجموعة الحدائق.

كونه المنتجع الوحيد في العاصمة البحرينية، عبارة فندق ومنتجع بموقعه الفريد يجمع بين متعة الصيف، ومرح التسوق وسهولة الوصول إلى جميع المعالم الثقافية بواسطة رحلات مجدوله قبل أن تعود إلى الراحة.

ويشتمل المنتجع على مساحة 600 متر من الشاطئ الخاص وحوض سباحة خارجي وداخلي، وجزيرة خاصة، والنادي الرياضي والمنتجع الملكي مع حمام وساونا وبخار وحوض سباحة من البحر للعلاج «ثالاسو»، وتوفير مجموعة واسعة من الترفيه والعلاجات.

بينما يلجأ الآباء إلى ملاذ من الاسترخاء، يكون الصغار يستمتعون بذكريات ممتعة مع المخيم الصيفي اليومي والأسبوعي، يبدأ من الأحد إلى الخميس، وتستمر الأنشطة حتى 28 أغسطس (آب).

تم تصميم مخيم الريتز كيدز الصيفي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين أربع إلى 12 سنة، ويقدم البرامج التعليمية والترفيهية استنادا إلى الركائز الأربع للبرنامج ريتز كيدز وهي: المياه والأرض، والمسؤولية البيئية والثقافة المحلية.

يضم المخيم مجموعة مختلفة من الأنشطة مثل: كرة القدم، سباحة، تاي تشي، الطبخ، بالإضافة إلى صيد السمك والإسكواش، والمزيد من المسابقات.

يتضمن فندق وسبا الريتز - كارلتون، البحرين 245 غرفة وجناحا تطل جميعها على المدينة أو البحر. ويتوفر الفندق على مساحة 24 قدما مربعا من المساحات المخصصة للاجتماعات والتي تجعل منه الخيار الأمثل للاجتماعات الإقليمية والدولية المهمة.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة