"Infosysta" تعلن عن استهداف 20 مليون دولار معدل نمو عبر المساهمة في التحول الرقمي بالمنطقة

"Infosysta" تعلن عن استهداف 20 مليون دولار معدل نمو عبر المساهمة في التحول الرقمي بالمنطقة

الأربعاء - 7 صفر 1440 هـ - 17 أكتوبر 2018 مـ
كشفت فراس الحجار رئيس شركة "Infosysta"، الرائدة في مجال تطوير البرمجيات وحلول وتطبيقات الإدارة الذكية، عن استهدافها تحقيق معدلات نمو تصل إلى 20 مليون دولار بحلول العام 2020 .

وأوضح أن معرض جيتكس دبي للتقنية 2018، أتاح للشركة الكشف عن باقة الحلول والتطبيقات الحديثة التي تطرحها الشركة في المنطقة للمساهمة بفاعلية في الدفع بقاطرة التحول الرقمي في المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص من خلال الشراكة مع شركة Atlassian العالمية في المنطقة.

وأضاف أنه قدم هذه الحلول للعديد من الشركات السعودية ومنها الاتصالات السعودية، مشيرا إلى أن الشركة تسعى إلى ترسيخ مفهوم التحول الرقمي المؤسسي بباقة من المميزات التنافسية منها السرعة والمرونة والجودة والكفاءة، مبينا أن حلول " Jira" كونها فرس الرهان الرابح لدى كافة المؤسسات والهيئات التي تتطلع لأنظمة إدارة ذكية وذات مرونة وجودة وكفاءة في العمل.

وأبان الحجاج، أن الحلول التي توفرها الشركة ساهمت خلال السنوات الماضية دورًا رئيسيًا في تعزيز دورنا في الدفع بقاطرة التنمية للحكومات والمؤسسات العربية وزيادة حجم أعمالنا ضمن الخطة المستقبلية للعام المقبل 2019، خاصة في دول مجلس التعاون الخليجي وأسواق منطقة الشرق الأوسط بوجه عام.

يشار إلى أن شركة Infosysta كانت قد تأسست عام 2012، وقد حققت خلال السنوات القليلة الماضية معدلات نمو متصاعدة حتى بلغت 300%؛ وهي تعمل حاليًا في 5 دول هي الإمارات العربية المتحدة ولبنان ومصر والسعودية وانجلترا، ويقع المقر الرئيسي في دبي.

وتضم باقة عملاء Infosysta نخبة من الشركات والهيئات الحكومية مثل حكومة دبي الذكية وشرطة دبي ومجموعة بريد الإمارات وشركة الاتصالات السعودية STC ومجموعة MBC وشركة أورانج، كما تضم العديد من البنوك والمؤسسات المصرفية والجامعات وغيرها.
السعودية الاقتصاد السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة