وزير الصحة يكرّم «موبايلي» لرعايتها البلاتينية للمؤتمر والمعرض الدولي للصحة الإلكترونية

وزير الصحة يكرّم «موبايلي» لرعايتها البلاتينية للمؤتمر والمعرض الدولي للصحة الإلكترونية

الخميس - 8 صفر 1440 هـ - 18 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14569]
> كرّم الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة، شركة اتحاد اتصالات «موبايلي»، لرعايتها البلاتينية للمؤتمر والمعرض الدولي للصحة الإلكترونية الذي نظمته «HIMSS» في الرياض وذلك حرصاً منها على دعم رؤية المملكة وسعياً لتعزيز استراتيجيات الصحة الإلكترونية في المملكة.
وحظي المعرض بدعم وتنظيم من عدة جهات حكومية تأتي في مقدمتها وزارة الصحة بالتعاون مع منظمة «HIMSS» العالمية، بالإضافة إلى الهيئة السعودية للتخصصات الطبية والمجلس الصحي السعودي.
وزار وزير الصحة جناح «موبايلي أعمال» في المعرض المصاحب للمؤتمر، واطلع على أحدث الحلول التقنية التي وفّرتها «موبايلي» في مجال الصحة، مثل (HIS - PACS - Health Asset Management - Health Tracker) وذلك من خلال شراكات متقدمة في المجال الصحي.
وصرح المهندس ماجد العتيبي الرئيس التنفيذي المكلف لقطاع الأعمال والنواقل والمشغلين بشركة «موبايلي»، قائلاً: «نحرص في (موبايلي أعمال) على تسخير كل الإمكانيات لتعزيز وتطوير الخدمات الصحية الإلكترونية في المملكة، وذلك عبر مساهمتنا في ربط المستشفيات بعضها ببعض وتمكينها من الاحتفاظ بالسجلات الطبية الخاصة بالمرضى عبر شبكة آمنة يسهل الوصول إليها من منافذ عدة لخدمة المريض، حيث بدأنا بالعمل مع عدد من المستشفيات التابعة لوزارة الصحة في المدينة المنورة والبكيرية وينبع وعدد من المدن الأخرى، ونتطلع لمزيد من التعاون مع القطاع الصحي بالمملكة».
السعودية Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة