الصندوق الصناعي يواصل التعريف باستراتيجيته الجديدة أمام مجتمع الصناعيين

الصندوق الصناعي يواصل التعريف باستراتيجيته الجديدة أمام مجتمع الصناعيين

الخميس - 8 صفر 1440 هـ - 18 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14569]
كشف صندوق التنمية الصناعية السعودي عن منظومة جديدة من المبادرات والمنتجات ضمن استراتيجيته الجديدة، جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذي عقده الصندوق الصناعي في مقر أمانة منطقة الباحة، بحضور عدد من المستثمرين والمستثمرات في القطاع الصناعي.
وقال الدكتور إبراهيم بن سعد المعجل، مدير عام الصندوق الصناعي: «إن الصندوق قام بدراسة وتقييم منتجاته وخدماته، بهدف تطويرها بما يلبي احتياجات المستثمرين، من خلال إقراض المشروعات وتوفير الدراسات والاستشارات، ودعم وإدارة البرامج التمويلية والاستشارية المتخصصة الهادفة إلى تطوير المنظومة الصناعية، وتعزيز بيئة الاستثمار الصناعي، بما يتوافق مع برامج (رؤية المملكة 2030)».
وأكد المعجل أن رؤية الصندوق الصناعي اعتمدت التواصل مع مجتمع الأعمال والمستثمرين، بالتعاون مع الغرف التجارية بمختلف مناطق المملكة، وتعزيز اللقاءات التعريفية وتداول الآراء والمقترحات المساهمة في تمكين القطاع الصناعي من تعظيم عوائده، من خلال البحث عن شراكات استراتيجية لتبادل الخبرات والمعارف. وأضاف: «إن مبادرات الصندوق حصيلة مراجعة دقيقة للإجراءات السابقة، وبما يجعل المستثمر في قلب التحولات الصناعية؛ حيث تنوعت المبادرات بين المنتجات التمويلية الجديدة والخدمات الاستشارية، بالإضافة لمبادرات تحسين تجربة العميل وتطوير الخدمات التقنية».
Economy

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة