الأميركي غرينستن يستعرض تجربته في إنتاج الأفلام الهوليوودية

الأميركي غرينستن يستعرض تجربته في إنتاج الأفلام الهوليوودية

في لقاء مفتوح حضره 150 موهبة سعودية برعاية «هيئة الثقافة»
السبت - 3 صفر 1440 هـ - 13 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14564]
المنتج غرينستن مستعرضاً تجربته السينمائية من على خشبة مسرح «فوكس سينما» في الرياض («الشرق الأوسط»)
الرياض: «الشرق الأوسط»
استعرض الأميركي جيفري غرينستن، المنتج السينمائي، تجربته الثرية في إنتاج الأفلام الهوليوودية، في لقاء مفتوح جمعه بـ150 من صناع الأفلام السعوديين، بتنظيم من الهيئة العامة للثقافة، ممثلة بالمجلس السعودي للأفلام، وبالشراكة مع فندق «الريتز كارلتون» و«فوكس سينما» مساء الأربعاء الماضي.
واستمع صناع الأفلام السعوديون لتجربة الأميركي غرينستن في إنتاج الأفلام الناجحة، من على مدرجات الصالة الرئيسية في «فوكس سينما» بالرياض، في لقاء شهد مناقشات عدة حيال التجربة الإبداعية للمنتج.
وكان غرينستن التقى قبل ذلك بنخبة من المواهب الوطنية في حفل عشاء نظمه فندق «الريتز كارلتون»، بالتعاون مع المجلس السعودي للأفلام، الثلاثاء، وذلك لتبادل الخبرات بين جيفري ونظرائه السعوديين وبحث آفاق التعاون المشترك.
وتضمن برنامج زيارة المنتج الأميركي إلى المملكة المشاركة في حفل إطلاق العروض العالمية الأولى لفيلم من إنتاجه حمل عنوان «Hunter Killer»، وذلك بحضور أكثر من 400 من نجوم الفن والإعلام في المملكة.
يذكر أن الهيئة العامة للثقافة نظمت، خلال الأشهر الأربعة الماضية، سبعة برامج تدريبية في أهم الجامعات والمعاهد العالمية المتخصصة في صناعة الأفلام، إلى جانب تنظيمها للقاءات في عدة مدن سعودية جمعت المواهب الوطنية بخبراء عالميين متخصصين، واستفاد منها أكثر من 500 شاب وشابة سعوديين من العاملين في مختلف تخصصات صناعة الأفلام.
السعودية سينما

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة