داليدا خليل تدخل عالم الغناء من بابه العريض

داليدا خليل تدخل عالم الغناء من بابه العريض

الجمعة - 25 محرم 1440 هـ - 05 أكتوبر 2018 مـ رقم العدد [ 14556]
بيروت: فيفيان حداد
تحصد الفنانة داليدا خليل النجاح عن أغنيتها الأولى التي أطلقتها مؤخراً «وردة ووردة». فبعد أن تصدّر «التريند» في لبنان على «يوتيوب» لعدّة أيام، تخطّى الفيديو كليب الخاص بها نصف مليون مشاهدة في أسبوعين. وتعد هذه النتيجة أولى خطوات نجاحها في عالم الغناء والاستعراض وهي المعروفة كممثلة اشتهرت في مسلسلات محلية عديدة.
الأغنية من كلمات نزار فرنسيس وألحان ميشال فاضل ووقع إخراجها زياد خوري. وتظهر خليل في هذه الأغنية المصورة بإطلالات مختلفة مؤدية شخصية فتاة صاحبة طاقة إيجابية تنثر الفرح أينما حلّت. وتقدم داليدا خليل إلى جانب أدائها التمثيلي والغنائي لوحات راقصة تتقنها بشكل لافت، مستفيدةً من التجربة التي خاضتها إثر مشاركتها في برنامج «رقص المشاهير» على قناة «إم تي في».
من ناحية ثانية، بدأت الفنانة اللبنانية تصوير مشاهدها في فيلم «مهراجا» إلى جانب المغني زياد برجي، وهو من إخراج فادي حداد. الفيلم كتبه رافي وهبي وينتمي إلى فئة الأفلام الكوميدية العاطفية. وكان قد سبق لها أن تعاونت مع الفنان زياد برجي في أكثر من عمل تلفزيوني. فحققا معاً النجاح المطلوب في «حبيب ميرا» و«حلوة وكذابة» وغيرهما، مما دفع بالشركة التي تتولى إنتاج فيلم «مهراجا» إلى تقديم عرض لهما للالتقاء معاً في فيلم سينمائي. ومن المتوقع أن يتم إطلاق الفيلم في الصالات السينمائية بعد الانتهاء من عمليات التصوير التي لن تستغرق أكثر من 22 يوماً، على حد قول المخرج. وفور إنجاز عملية المونتاج الخاصة به سيرى الفيلم النور، وهو من إنتاج شركة «فالكون فيلمز».
لبنان موسيقى

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة