نوال الكويتية تتغزل بالرياض وتتألق في ختام حفلات العيد بالسعودية

نوال الكويتية تتغزل بالرياض وتتألق في ختام حفلات العيد بالسعودية

الاثنين - 12 شوال 1439 هـ - 25 يونيو 2018 مـ رقم العدد [ 14454]
نوال الكويتية وسالم الهندي في حفل أمس
جدة: «الشرق الأوسط»
تغزلت الفنانة نوال الكويتية بالعاصمة السعودية الرياض خلال الحفلة التي أحيتها حتى ساعات الصباح الأولى أمس على مسرح مركز الملك فهد، في ختام حفلات ليالي العيد، بقولها: «ما ألذ الرياض تالي الليل»، تفاعلاً مع الحشد الجماهيري الذي قارب الـ3 آلاف شخص تواجدوا منذ وقت مبكر للاستمتاع بأعمالها الفنية وروائعها المتألقة.

ونثرت نوال الإبداع نصاً ولحناً في ثاني محطاتها في حفلات العيد بعد حفلتها في جدة، وأدت أجمل أغانيها لقرابة الثلاث ساعات أطربت بها الحضور في الحفل الذي يأتي ضمن سلسلة الحفلات الغنائية التي نظمتها اللجنة الفنية بهيئة الثقافة بالتعاون مع «روتانا».

واستهلت الفنانة الكويتية مع صعودها على المسرح بتقديم باقة من أعمالها الفنية المميزة. وحرصت نوال على تهنئة السعوديات تزامناً مع دخول القرار حيز التنفيذ، متمنية للجميع دوام التوافيق ومطالبة إياهن بالتأني في القيادة، واتباع الإرشادات المرورية. وأهدتهن بمناسبة غنائها في السعودية، أغنية «سعودي» التي طرحتها أخيراً.

وقدمت نوال خلال الحفلة باقة من أجمل أغانيها في التسعينات الميلادية، إضافة إلى تقديم عدد من أغانيها الجديدة، وسط تفاعل كبير من السعوديات الحاضرات للحفلة ومشاركتهن الفنانة بأداء معظم أغانيها.

وأكدت الفنانة في نهاية الحفلة أن حفلة الرياض ستكون امتدادا لحفلات مستقبلية لها في السعودية، منوهة بأن غناءها في بلدها الثاني السعودية شرف كبير لها، كاشفة عن تحضيرها لألبوم غنائي جديد سيكون مفاجأة لجماهيرها.

وعند خروجها من مسرح مركز الملك فهد، قادت الفنانة نوال الكويتية سيارتها، لتكون بذلك أول فنانة تقود سيارتها في السعودية، وعبَرت عن سعادتها البالغة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة وهي تقود السيارات وبرفقتها سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والذي هنأها على نجاح حفلها بالرياض، وظهرت وهي تقود السيارة قائلا: «إنها أول فنانة كويتية تسوق السيارة في الرياض».

من جهته، أكد الهندي أن عدد الحضور في حفلات العيد من الجنسين فاق التوقعات قياساً بنفاد التذاكر عبر منافذ البيع في وقت مبكر، مشيداً في الوقت ذاته بالالتزام الكبير الذي ظهر عليه الحضور في الاستمتاع بمتابعة الحفلات.

وقال إن الحفلات الغنائية شهدت نقلة نوعية في التنظيم والإعداد والترتيب لها منذ إشراف تركي آل الشيخ عليها وتوليه مهام متابعتها من خلال رئاسته للجنة الفنية مضيفاً: «وجدنا اهتماما ودعما وعناية غير مسبوقة كانت السبب الرئيس لتحقيق هذا النجاح المبهر الذي أبهج كل المتابعين والجمهور المتذوق للفن الأصيل».

يذكر أن حفلة نوال الكويتية أسدلت الستار على آخر الحفلات الغنائية في الرياض والتي كانت انطلقت تزامناً مع عيد الفطر بمشاركة نجوم الغناء السعودي والخليجي والعربي في 10 حفلات أقيمت بالتناوب والتزامن بين مدن الرياض وجدة والدمام، فيما عرضت قناتا «روتانا» و«روتانا خليجية» جميع الحفلات على الهواء مباشرة لتصل لأكبر عدد ممكن من المشاهدين في المملكة والخليج والوطن العربي.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة