نانسي عجرم تحصد حصة الأسد في «جائزة الموسيقى العربية»

نانسي عجرم تحصد حصة الأسد في «جائزة الموسيقى العربية»

الجمعة - 1 شوال 1439 هـ - 15 يونيو 2018 مـ رقم العدد [ 14444]
نانسي عجرم
بيروت: فيفيان حداد
حصدت الفنانة نانسي عجرم حصة الأسد في «جائزة الموسيقى العربية» في دورتها الثانية. فهذه الجائزة التي استحدثت العام الماضي من قبل منظميها «ميوزك أور ميديا» تكرم الفائزين بها على أعمالهم التي قدموها منذ بداية العام وحتى نهايته. وفازت نانسي عجرم بـ4 جوائز عن أعمالها في عام 2017، وهي: «أفضل نجمة عربية»، و«نجمة التواصل الاجتماعي»، و«أفضل أغنية لفنانة من المشرق العربي (عم بتعلق فيك)»، و«الأغنية الأكثر استماعا وتحميلا (عن الأغنية نفسها)».
وغردت نانسي عبر حسابها الإلكتروني على موقع «تويتر» تشكر القيمين على هذه الجائزة وجمهورها اللذين مجتمعين وقفا وراء حصدها هذه الجوائز. وكتبت تقول: «كل الشكر لـ(جائزة الموسيقى العربية) ولجمهوري العزيز على الجوائز الـ4».
وكان الفنان وائل كفوري وفي الإطار نفسه قد حصد جائزتي «أفضل نجم عربي» و«أفضل ألبوم». فيما فاز المطرب الإماراتي حسين الجسمي بجائزة «أفضل أغنية خليجية (شفت)». وتوزعت باقي الجوائز على: سعد المجرد (أفضل فنان مغربي)، وأبو ويسرا (أغنية العام وأفضل ديو غنائي والفيديو كليب الأكثر مشاهدة) عن أغنية «تلات دقات». أما أليسا فقد حصلت على جائزة «أفضل فيديو كليب» عن أغنيتها «عكس اللي شايفينها» من إخراج أنجي جمال. أما جائزة «أفضل تيتر رمضاني» فكانت من حصة المطرب ناصيف زيتون عن أغنيته «مجبور» الخاصة بمسلسل «الهيبة». كما نال المغني المصري المذكور جائزة «ظاهرة العام»، فيما نال منير بوعساف جائزة «أفضل شاعر لبناني»، وقابله عمر صباغ عن جائزة «أفضل موزع موسيقي». أما جائزة «أفضل ملحن» فكانت من نصيب السوري فضل سليمان. والمعروف أنه لحّن أغاني شهيرة مثل «مجبور» لناصيف زيتون، و«بدنا نولعا» لفارس كرم، و«لعيونك» لعلي الديك، و«قولها» لنوال الزغبي.
يذكر أنه كان من المتوقع أن تجري وقائع هذه الجائزة في مصر، إلا أنه تم إلغاؤها بسبب تزامنها مع الانتخابات الرئاسية المصرية. فاكتفى منظموها بتوزيع الجوائز على أصحابها كل في مكان إقامته.
لبنان موسيقى الوتر السادس

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة