باميلا الكيك تجسد 3 شخصيات في «حدوتة حب»

باميلا الكيك تجسد 3 شخصيات في «حدوتة حب»

الجمعة - 19 شعبان 1439 هـ - 04 مايو 2018 مـ رقم العدد [ 14402]
باميلا الكيك
بيروت: فيفيان حداد
تنضم الممثلة باميلا الكيك إلى لائحة الممثلين الذين يشاركون في مسلسل «حدوتة حب» الذي يروي خماسيات لقصص مختلفة.
فبعد سيرين عبد النور التي تلعب البطولة في قصة «الشهر السابع»، ونادين الراسي التي تقدم دورا مميزا في «المتوحد»، وإيميه صياح في القصة البوليسية «شهر عسل»، ها هي باميلا الكيك تتقمص 3 شخصيات في قصة «المازة» ودائما بتوقيع المخرج فيليب أسمر. فعبر التوأم «لميس» و«لمى» و«ليلى» وشخصية «المازة»، تدور أحداث الخماسية في إطار تشويقي، حول قصة 3 شقيقات توأم تجمعهن سلّة واحدة أمام باب الميتم. كما يجمعهن القدر برجل واحد ضمن حبكات تصطدم فيها معاني الحياة والأحلام الصغيرة بإغراء الحب المزيف والخداع الذي لا يعرف أحداً.
ويشارك الكيك في هذه الخماسية كل من كارلوس عازار ونوال كامل وغيرهما، وهي من تأليف ناديا الأحمر وإنتاج شركة «غولدن لاين».
وكانت باميلا الكيك قد انتهت مؤخرا من تصوير أحدث مشاهدها في مسلسل «الحب الحقيقي» الذي تابعه اللبنانيون عبر محطة «إل بي سي آي» في الموسم الماضي، وهم على موعد معه في موسم رمضان المقبل في جزئه الثاني على الشاشة نفسها.
وغردت الكيك عبر حسابها الخاص على موقع «تويتر» مرفقة كلامها بلقطة من مسلسلها الجديد «المازة» الذي تبدو فيه مختلفة تماما عن إطلالاتها السابقة، تقول: «التمثيل قدام الكاميرا شغفي، والتمثيل في حياتي اليومية فشلي».
أما أحدث إطلالاتها الاجتماعية فكانت خلال إحياء حفل جائزة «موركس دور» في «كازينو لبنان» الأسبوع الماضي إلى جانب عدد من الممثلات أمثال آمال بوشوشة وريتا برصونة وكاتيا كعدي وغيرهن. وشوهدت تصفق بحرارة للممثل جوليان فرحات الذي فاز بجائزة «ظاهرة العام» عن دوره إلى جانبها في مسلسل «الحب الحقيقي».

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة