استقالة نواف بن سعد من رئاسة الهلال.. وسامي الجابر بديلاً لمدة موسم

استقالة نواف بن سعد من رئاسة الهلال.. وسامي الجابر بديلاً لمدة موسم

آل الشيخ يتكفل بحفل اعتزال ياسر القحطاني أمام فريق عالمي
الجمعة - 27 رجب 1439 هـ - 13 أبريل 2018 مـ
الرياض: فهد العيسى
أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة عن استقالة الأمير نواف بن سعد من رئاسة نادي الهلال بعد ثلاثة أعوام قضاها في رئاسة النادي العاصمي, وقال آل الشيخ على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" : أبلغني أخي وصديقي الأمير نواف بن سعد قراره النهائي بعدم الاستمرار برئاسة نادي الهلال.

مضيفا آل الشيخ: سيبقى الأمير نواف ذكرى عطرة في تاريخ الهلال بعد أن أمضي ثلاث سنوات حافلة بالعطاء, شكراً للأمير نواف باسم كل الرياضيين, مختتما حديثه: أشكره وأثمن له للأبد موافقته على طلبي المستمر له بتأجيل هذا القرار لحين نهاية الموسم الرياضي.

وفي ذات السياق أعلن تركي آل الشيخ عن تكليف سامي الجابر برئاسة نادي الهلال لمدة موسم رياضي على أن يعلن تشكيل مجلس إدارته خلال أسبوع من تاريخ القرار.

من جهة أخرى أعلن النجم السعودي ياسر القحطاني قائد فريق الهلال اعتزاله اللعب بعد يوم من تتويج فريقه العاصمي بلقب دوري المحترفين السعودي للمرة الخامسة عشر في تاريخه.

وأظهر القحطاني المتوج بلقب أفضل لاعب في آسيا للعام 2007 طريقة اعتزاله بطريقة فنية مغايرة, حيث نشر عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه مرتدياً قميصه مع الهلال داخل غرفة تبديل الملابس, ليخلع القميص ويقوم بتعليقه ثم يرتدي تيشيرتاً خاصاً به ويحمل شعار الهلال ثم يخرج, وذلك في رسالة عنوانها " تركت الهلال لاعبا وسأعود إلى المدرج".

وبدوره أعلن رجاء الله السلمي وكيل الهيئة العامة للرياضة للإعلام والعلاقات العامة عن تكفل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بحفل اعتزال ياسر القحطاني مع فريق عالمي, مضيفاً: أبلغني المستشار تركي آل الشيخ عن تكفله بحفل اعتزال القحطاني متى ما رغب اللاعب ذلك.
الخليج العربي السعودية السعودية رياضة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة