أغنى نجوم العالم يظهرون ثراءهم من خلال سياراتهم الفخمة

أغنى نجوم العالم يظهرون ثراءهم من خلال سياراتهم الفخمة

ينفقون الملايين على افتتاء السيارات الفارهة المصممة خصيصاً لهم
الثلاثاء - 27 جمادى الأولى 1439 هـ - 13 فبراير 2018 مـ رقم العدد [ 14322]
لندن: «الشرق الأوسط»
عندما تصبح من أشهر وأغنى نجوم العالم، حينها تستطيع شراء كل ما سجلته في قائمة أمنياتك. وبالنسبة لكثير من النجوم، فإن أفضل شيء تستطيع من خلاله إظهار مدى ثرائك غير الكماليات مرتفعة الثمن هو السيارات. فهؤلاء المشاهير ينفقون الملايين على جمع السيارات الفارهة المصممة خصيصا لهم، وأقساط التأمين التي يسددونها عن تلك السيارات باهظة أيضا، وإن كانت تلك الهواية لا تمثل قطرة في بحر ثرواتهم وأرصدتهم في البنوك. ومن بين هؤلاء النجوم الممثلة باريس هيلتون، والكوميدي جاي كيو، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ومغني الراب بي ديدي، ونجم هوليوود نيكولاس كيدج، وسايمون كويل، والمغنية الأميركية ليدي غاغا، وأشهر نجوم كرة القدم وعالم الموضة ديفيد بيكهام وغيرهم من النجوم.



باريس هيلتون



سيارة بنتلي جي تي كونتيننتال يقدر ثمنها بنحو 285 ألف دولار

تعتبر باريس هيلتون الأميرة الأكثر ثراء بكل تأكيد، ونظرا لأنها ضمن ورثة هيلتون، فهي تحرص دوما على اقتناء أغلى وأثمن الأشياء ومن ضمنها السيارات. تمتلك هيلتون ثماني سيارات يبلغ إجمالي قيمتها ملايين الدولارات، وإن كانت تفضل السيارة بينك بنتلي جي تي كونتيننتال التي طليت باللون الوردي من الداخل والخارج.



جاي كيون



مرسيدس 300 إس إل غولنغ كوبي 1955 يقدر ثمنها بنحو 1.8 مليون دولار

ليس سرا أن الكوميديان ومقدم البرامج الحوارية السابق جاي ليون مغرم بالسيارات والدراجات النارية. في الحقيقة، يضم مرآبه الأنيق عددا قياسيا من السيارات بلغ 130 سيارة، و93 دراجة نارية، ناهيك بالهدايا التذكارية. تقدر ثروة الكوميديان الشهير الصافية بنحو 350 مليون دولار، وإن كنا نعتقد أنه استثمرها في مجموعة مقتنياته الجنونية. أغلى سياراته هي مرسيدس 300 إس إل غولنغ كوبي 1955 ذات الطراز الكلاسيكي.



كيم كارداشيان



فيراري 458 إيطاليا تقدر قيمتها بنحو 325 ألف دولار

لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ولع بالأشياء الثمينة، حيث تمتلك ما لا يقل عن ثماني سيارات، منها سيارتان رانج روفر بيضاء وسوداء، وسيارتا روز رويس غوست بيضاء وسوداء، ومرسيدس بنز جي 63، وبورش بانميرا، وبنتلي كونتيننتال جي تي سي، لكن سيارتها المفضلة الفيراري 458 إيطاليا بيضاء اللون هي المفضلة لديها. من المؤكد أن السيارات ليست الاستثمار الأسوأ في العالم ما دمت تحافظ عليها في المرآب، لكن لأننا نعرف أن كارداشيان تحب التباهي بممتلكاتها، ونتوقع أن تكون قيمة الأقساط التأمينية التي تدفعها عن هذه السيارات باهظة.



بي ديدي



رولز رويس فانتوم دروبهيد كوبي يقدر ثمنها بنحو 440 ألف دولار

يعد سيان كومبس داس مغني الراب الأشهر والأغنى في العالم، لكنه يفضل أن يستثمر أمواله في العقارات والتجارة، وإن كان هذا لا يعني أنه لا يساير الموضة في اقتناء السيارات. يمتلك كومبس أربع سيارات، الأولى كورفيت 1958، ولامبورجيني غلادروسبايدر، وماباتش 57 (التي أهداها إلى ابنه في عيد ميلاه السادس عشر)، ورولز رويس فانتوم دروبهيد كوبي بيضاء المصنوعة يدويا.



نيكولاس كيدج



فيراري 1958 و250 جي تي بينافرينا تقدر قيمتها بنحو 3.6 مليون دولار

نعرف بالفعل أن نيكولاس كيدج محب للتسوق. فبالإضافة إلى الطائرات واليخوت فقد سرت شائعة أيضا أنه اشترى 30 دراجة هوائية و50 سيارة. وتقول الأخبار الواردة مؤخرا إنه لم يحتفظ سوى بعشر سيارات نتيجة لتعثره المالي. والسيارات التي يفضلها هي رولز رويس 1964 كلاود الفضية، ولامبورجيني 1965، 350 جي تي، وفيراري إنزو، وبورش 1955، وفيراري 250 جي تي بينافرينا، وجاجوار 1963 إي تايب، وهيمي كودا 1970 هارد توب، وبوغاتي تي 57 سي أتلانت كوب، وفيراري 250 جي تي كاليفورنيا سبايدر، ولامبورجيني 1971 ميورا سي في جي.



سايمون كويل



سيارة بوغاتي فيرون تقدر قيمتها بنحو 1.7 مليون دولار

عندما تكون أحد أغنى الرجال في المملكة المتحدة، تستطيع أن تطور هوايتك، وشأن كثيرين من المشاهير يمتلك سايمون كويل 25 سيارة فارهة وسيارات سباق ودراجة نارية رباعية. وتقدر القيمة الإجمالية لتلك المجموعة بنحو 15 مليون دولار ومرآب ضخم لحفظ هذا العدد الضخم من السيارات.



ديفيد بيكهام



رولز رويس فانتوم دروبهيد كوبي تقدر قيمتها بنحو 400 ألف دولار

باعتباره أحد أشهر نجوم كرة القدم وعالم الموضة، يفضل ديفيد بيكهام الاحتفاظ بماله بالشكل الذي يجعله يراه دائما أمامه، ولذلك فهو يمتلك 10 سيارات ودراجة نارية واحدة. وتضم مجموعته سيارة بينتلي ملسين، وأودي إس 8، وكاديلاك كوتنينتال سبورترز، وتشيفي كامارو، ورولز رويس فانتوم، ودروبهيد كوبي، ورولز رويس غوست، وجيب رانغلر أنليميتد، وبورش تربو. ورغم ذلك، نستطيع تخمين أنه لا يزال هناك الكثير من المال في حسابه البنكي.



كريستيانو رونالدو



بوغاتي فيرون تقدر قيمتها بنحو 2.5 مليون دولار

يمتلك نجم كرة القدم ذائع الصيت كريستيانو رونالدو مجموعة رائعة تضم 19 سيارة باهظة الثمن، بدأ في جمعها عام 2007 يقدر إجمالي ثمنها بنحو 7 ملايين دولار. وكمثال فقط، يمتلك رونالدو ثلاث سيارات فيراري، وثلاث سيارات أودي، وثلاث سيارات مرسيدس بنز، وثلاث سيارات بورش، وسيارتي بنتلي، وسيارة أستون مارتن دي بي 9، وفانتوم رولز رويس، وميسراتي غران كابريو، ولامبورجيني أفانتادور، وجائزته التي تحصل عليها مؤخرا بوغاتي فيرون.



رالف لورين



سيارة فينتاج بنتلي بلوار تقدر قيمتها بنحو 5 ملايين دولار

يمتلك مصمم الأزياء وخبير الموضة رالف لورين مجموعة سيارات مدهشة. يضم مرآب سيارته الرائع مجموعة من السيارات العتيقة التي تعود كل منها إلى حقبة مختلفة من القرن الماضي منها سيارته بنتلي بلاور 1929 بقيمة 5 ملايين دولار.

يمتلك لورين 22 سيارة فريدة بقيمة 50 مليون دولار. ولأن ثروة إمبراطور الموضة تقدر بنحو 5.5 مليار دولار، فنحن على ثقة بأنه لم يتردد في أن ينفق عدة ملايين أخرى لصيانة أسطول سياراته.



ليدي غاغا



أودي آر 8 تقدر قيمتها بنحو 165 ألف دولار

قد تتوقع أن ليدي غاغا مهووسة بالسيارات باهظة الثمن، لكنها اختارت أن تقتني أودي آر 8 فضية اللون، وقد شوهدت تقود سيارتها في ولايتها بصحبة أصدقائها. ويبدو أنه عندما يتعلق الأمر بمالها فإن غاغا تحسن الاختيار وتنصت إلى مستشارها المالي.



سيلفستر ستالوني



مرسيدس بنز جي 550 تقد قيمتها بنحو 166 ألف دولار

تسلم سيلفستر ستالوني جائزته في مهرجان غولدن غلوب السينمائي عام 2016 عن دوره بفيلم «كريد»، وكافأ نفسه بسيارة جديدة بقيمة 166 ألف دولار، وكانت مرسيدس بنز جي 550. ويعتبر بطل سلسلة أفلام «روكي» أحد كبار هواة السيارات وله مرآب فسيح مليء بالسيارات مثل موستانغ جي تي، وهنردريكس كمارو إس إس، وأستون مارتن دي بي إس، وبورش بانو بانميرا، ومرسيدس بنز إس إل 65 إيه إم جي، وتشفي كاميرو إس إس المصنعة حسب الطلب، وفيراري 599 جي تي بي فيرانو، وفيراري 612 سيغاليتي.



جون ترافولتا



رولز رويس فانتوم بقيمة 410 آلاف دولار

معروف عن جون ترافولتا ولعه بالطيران، وتستطيع ملاحظة ذلك من بيته الذي صمم على هيئة مطار كبير، وأيضا امتلاكه عددا من الطائرات. لكن في الوقت الذي لا تراه فيه يحلق بطائراته، فهو بكل تأكيد يجلس خلف عجلة القيادة في إحدى سياراته السبع. يمتلك ترافولتا سيارات فورد كلاسيكية طراز 1955، و1956، و1957. وجاجوار إكس جي 6، ومرسيدس بنز 1970 280 إس إل، وتوسكان تي في آر 2003، ورولز رويس فانتوم بقيمة 410 آلاف دولار.



تايغر وودز



بورش كاريرا جي تي تقدر قيمتها بنحو 440 ألف دولار

تعرضت سيارة تايغر وودز المرسيدس بنز إس 56 للضرر أثناء القبض عليه لقيادته السيارة تحت تأثير الكحوليات. لكن لحسن حظه، يستطيع وودز استخدام أي من سياراته الخمس الأخرى وهي: كاديلاك إسكاليد، وبويك إنكليف، وبوريك بينغا 2001، وليكزس إل إس 460 سيدان، أو سيارته البورش كاريرا جي تي التي تبلغ قيمتها 440 ألف دولار. لكننا على ثقة بأن التأمين قد غطى قيمة التلفيات التي أحدثها بسيارته المرسيدس.
بريطانيا

التعليقات

حسان التميمي
البلد: 
المملكة العربية السعودية
13/02/2018 - 09:52
السؤال الذي يطرح نفسه بقوة ، هل الهدف من وراء هذا الثراء وذاك البذخ ،هو الوصول إلى السعادة ، وهل من أحد منهم قد وصل اليها ، وإن لم يصل بعد ، فمتى يتوقع أن يصل ؟، ولو أخبره أحدٌ بانّه لن يصل اليها بصفته لايعرف مقومات ، وعوامل السعادة ، فهل يقتنع ؟
عرض الكل
عرض اقل

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة