أجمل الهدايا لمحبي التكنولوجيا

أجمل الهدايا لمحبي التكنولوجيا

أدوات شحن لاسلكي ومكبرات صوت وحقائب ذكية
الثلاثاء - 21 جمادى الأولى 1439 هـ - 06 فبراير 2018 مـ رقم العدد [ 14315]
شاحن «بيلكين» اللاسلكي - سماعات «أوديو تكنيكا» - حقيبة رادن الذكية
لندن: «الشرق الأوسط»
أدوات شحن لاسلكي وكاميرات وحقائب ذكية... هي من جملة المنتجات التي يختارها بعض خبراء التكنولوجيا لتسهيل حياة مستخدمي الأجهزة الإلكترونية، ويمكن أن تمثل هدايا جميلة.

شحن لاسلكي
لوحة شحن لاسلكية بتصميم عصري. قد يصلح هاتفكم الذكي الذي يتوافق وتقنية «كي Qi» للشحن اللاسلكي، ولكنه يفضّل ببساطة أن يستلقي على شاحن جميل الشكل.
لهذا السبب، يقترح خبراء موقع «ريفيود. كوم» المتخصص بمراجعة الأجهزة «بيلكن بوست» Belkin Boost))، وهو واحد من أفضل لوحات الشحن وأكثرها أناقة، بسطحه الصلب الذي يحمل هاتفكم خلال شحن بطاريته، والذي يعمل حتى في وجود أغلب أنواع الأغطية الخلفية.
يتواءم هذا الشاحن الجميل مع عدّة أجهزة، من بينها سامسونغ غالاكسي ونوت، وآيفون 8.8 بلاس، وإكس، وغيرها. السعر: 56.91 دولار.

شاحن لجميع الأجهزة يليق بديكور المنزل. عندما نفكر بشحن عدة أجهزة في وقت واحد، نتخيّل تلقائياً شبكة من الأسلاك المتداخلة والمعقدة. ولكن بانتظار أن جميع الأجهزة من حولنا لاسلكية، يمكنكم أن تستعينوا بشاحن «إيكليبس» (Eclipse) الذي يتيح لكم شحن ثلاثة أجهزة في وقت واحد مع الإبقاء على الأسلاك متباعدة ومنفصلة.
وعندما يكون الشاحن خارج الخدمة، يتقلص حجمه ليخفي كلّ الفوضى بكبسة زر واحدة. ويعمل هذا الشاحن، الذي يتألف من عدة منافذ الـUSB، مع أجهزة «آي.أو.أس»، و«أندرويد»، بالإضافة إلى أجهزة المايكرو USB، والـUSB - C، ويأتي بألوان جميلة تتناسق مع ديكور منزلك.

شاحن بطارية محمول يناسب أسلوب حياتكم العصري. إن أسوأ ما قد يواجه الإنسان بعد تفويت رحلته هو نفاد بطارية هاتفه خلال الرحلة. لضمان وجود مصدر إضافي للطاقة بحوزتكم، يمكنكم الاستفادة من شاحن «موفي» (Mophie) لبطاريات الأجهزة، الذي يمكنه أن يشحن هاتفكم الجوال سبع مرات متتالية. وبالطبع، يجب ألا ننسى أن تصميمه العصري من ميزاته الإضافية (ويأتي باللون الزهري - الذهبي أيضاً). السعر: 99.95 دولار.

مكبرات وسماعات
مكبر صوت ذكي وفعال. يبدو مساعد «أليكسا» الذكي بأفضل حالاته مع مكبر الصوت «سونوس وان» (Sonos One) الذي يتميّز بنوعية رائعة للصوت ونظام سهل الضبط يتحكم بالصوت في جميع أرجاء المنزل. يتمتع هذا المكبّر بتصميم خارجي جميل، وسيقدّم لكم نوعية صوت أفضل من تلك التي تشتهر بها أجهزة «أمازون» نفسهاً حين تطلبون من «أليكسا» أن تشغل الموسيقى من خدمات كـ«أمازون» أو «سبوتيفاي» أو «باندورا» أو «سيريوس XM» المئات غيرها من خدمات الموسيقى. السعر: 199 دولاراً.

مكبر صوت لاسلكي بتصميم عصري. تشتهر منتجات «أوروبانيرز» بألوانها الكثيرة وتصميماتها البسيطة، ما يجعل مكبرات الصوت الجديدة التي أصدرتها تتوافق مع جميع الألوان المنزلية، فتبدو وكأنها لعبة للأطفال الصغار، وليست جهازاً لبثّ الصوت. سواء كان ديكور المنزل يتطلب لوناً زهرياً أو برتقالياً أو حتى أزرق، ستجدون خياركم في مجموعة «أوروبانيرز». كما أنكم ستفاجأون بقدرة الجهاز على تذكر الموسيقى المفضلة التي استمعتم إليها سابقاً. السعر: 290.25 دولار.

سماعات بتصميم وفعالية مذهلين. للأشخاص الذين يفضلون السماعات السلكية، يمكن تجربة هذه السماعات «audio- technical» التي تغطي الأذن للحصول على نوعية صوت ممتازة كانت الدافع خلف تصنيف هذه السماعات على أنها الأفضل لعام 2017. هذه السماعات مصنوعة من الزبد الطري، ومجهزة بعصبة مريحة للرأس يمكن للمستهلك أن يرتديها للمدة التي يريدها، ليستمتع بالصوت الغني الذي يروق للجميع؛ للمستهلكين العاديين ولعشاق الموسيقى على حدّ سواء. تأتي هذه السماعات مع ثلاثة أسلاك، أحدها للاتصال بالهواتف الذكية، إلى جانب ميكروفون لإجراء اتصالات واضحة وعالية الجودة. السعر: 147.99 دولار.

كاميرات مطورة
كاميرا أمنية داخلية أكثر ذكاء. تعتبر «نيست كام آي. كيو» (Nest Cam IQ) الأخت الأجمل والأذكى لكاميرا «نيست كام». يتميز إصدار الـIQ بتصميم جميل، وتستطيع حركتها المتطورة الراصدة أن تميّز الفرق بين طائر يحلّق في الداخل وسارق يدخل إلى المنزل، حتى أنها تستطيع التعرف على الوجوه المألوفة وغير المألوفة (هذه الكاميرا مصممة بجهاز استشعار 4 كيبي ومجهزة بتقنية التصوير بالمدى الديناميكي العالي، ما يعني أن أي صورة تلتقطها ستكون واضحة حتى خلال الليل). السعر: 299 دولاراً.

كاميرا للتفاعل مع الحيوانات الأليفة في أي وقت. يصعب على البعض أن يتركوا حيواناتهم الأليفة وحدها في المنزل. في حال كنتم منهم، يمكنكم أن تشتروا كاميرا «بيتكيوب بايتس» (Petcube Bites) التي تتميز بتصوير فيديو HD 1080 p، وعدسة واسعة الزاوية حتى تتمكنوا من إبقاء الكلب أو القطة تحت نظركم حتى أثناء وجودكم خارج المنزل. كما أنها تتيح لكم فرصة التواصل مع هذه الحيوانات في أي وقت بفضل التقنية الصوتية المزدوجة. تتضمن هذه الكاميرا أيضاً راصداً للحركة والصوت، ويمكنها أن ترمي بعض الأطعمة للحيوان الصغير عندما يحسن التصرف. وتجدر الإشارة إلى أنها قابلة للاتصال بأليكسا، أي يمكنكم أن تتحكموا بها عبر الأوامر الصوتية كي ترمي الطعام للحيوان الصغير. السعر: 169.99 دولار.
حقائب ذكية
حقيبة لشحن الهاتف قبيل الصعود إلى الطائرة. هذا الجهاز المحمول هو عبارة عن أذكى حقيبة ستسافرون معها لأنها عبارة عن مخزن احتياطي شامل. تتميز الحقيبة Raden - A22 - Carry بهيكل خارجي لماع غير قابل للكسر، وبجهاز تعقّب يضمن لكم العثور عليها إن ضاعت، وبطارية لشحن هاتفكم أثناء انتظاركم لموعد الطائرة، ومقبض رقمي يعمل كميزان للتحقق من وزنها حتى تضمنوا أنها لا تحتوي على حمولة زائدة. السعر: 295 دولاراً.

أداة تعقب ذكي في الحقيبة لسفر خالٍ من التوتر. في حال أردتم أن تضيفوا إلى حقائبكم القليل من الذكاء، يمكنكم أن تضعوا أداة للتعقبIncase Smart Luggage Tracker في داخلها حتى تتمكنوا من ملاحقتها بواسطة هاتفكم الذكي، ليعلمكم حين تبتعد حقائبكم كثيراً. يكفي أن تحددوا المسافة المطلوبة لتشغيل الإنذار حتى تضمنوا وجود أمتعتكم بالقرب منكم، سواء كنتم في طائرة أو سفينة أو سيارة، أو أي وسيلة تنقل. السعر: 29.95 دولار.
Technology

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة