الهلال يتورط في عقد الإكوادوري كاستيلو

الهلال يتورط في عقد الإكوادوري كاستيلو

الحميداني ينفي وجود مستحقات مالية للشباب في صفقة الشمراني
الأربعاء - 13 شعبان 1435 هـ - 11 يونيو 2014 مـ
كاستيلو

أكدت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الهلال باتت متورطة فيما تبقى من عقد المحترف الإكوادوري سينجادو كاستيلو الذي بات خارج اهتمامات المدرب الروماني ريجيكامبف بعد التعاقد مع اللاعب الروماني ميهاي بينتيلي بديلا عنه.
يأتي ذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب قبيل انطلاق مونديال البرازيل، والتي شخصت على أنها قطع في رباط الركبة، مما أدى إلى استبعاده من المونديال، حيث كان الهلاليون يمنون النفس بأن مشاركة اللاعب بالمونديال ستجلب لهم عروضا لشراء عقده بفوائد مالية كبيرة، لكن كانت الطامة مزدوجة بعد فقدان كاستيلو المشاركة في المونديال وتعرضه لإصابة ستبعده عن الملاعب لفترة زمنية طويلة، مما يعني أن العروض ستحجب عنه لعدم الاستفادة منه حاليا، وهو ما يعني أيضا فشلا هلاليا ذريعا في تسويقه. وتشير المصادر إلى أن الإدارة الهلالية تتجه لإقناع اللاعب بمخالصة مالية.
من جانب آخر، وجه اللاعب الدولي الروماني ميهاي بينتيلي (29 عاما)، رسالة خاصة إلى جماهير نادي ستيوا بوخارست الروماني، وذلك عبر الموقع الرسمي للفريق، بعد إعلان انتقال اللاعب بشكل رسمي إلى صفوف الفريق الهلالي. وأكد بينتيلي في رسالته أنه سعيد بالفترة التي قضاها مع ستيوا بوخارست ووسط جماهيره، مبينا أنه كان يشعر دوما بأنه واحد من هذه الجماهير التي كانت تساند الفريق بشكل مستمر. وأضاف: «أوجه شكري إلى جميع زملائي بالفريق والجهاز الفني والطاقم الطبي والإداري وكل شخص عملت معه خلال الفترة السابقة». وواصل حديثه قائلا: «أترك ستيوا بوخارست وكلي وفاء لهذا النادي الذي حصلت معه على بطولتي دوري بجانب كأس السوبر الرومانية والمشاركة في الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا». وختم بينتيلي قائلا: «قلبي سيكون دائما معكم، وأتمنى لكم التوفيق في المناسبات المقبلة، وبالطبع سأتابع أخبار ومباريات الفريق بشكل مستمر». من جانب آخر، أوضح نائب رئيس نادي الهلال محمد الحميداني لـ«الشرق الأوسط» عدم وجود أي مستحقات ماليه لنادي الشباب بخصوص صفقة اللاعب ناصر الشمراني، مؤكدا أن ما يتردد في الآونة الأخيرة بهذا الشأن «غير صحيح».


اختيارات المحرر

فيديو