الوداد يوافق على انتقال بن شرقي للهلال مقابل 5 ملايين دولار

الوداد يوافق على انتقال بن شرقي للهلال مقابل 5 ملايين دولار

الأزرق يتجه لنقل موقعة الديربي إلى ملعب الجامعة
الجمعة - 2 جمادى الأولى 1439 هـ - 19 يناير 2018 مـ رقم العدد [14297]
دياز لدى قيادته تدريبات الهلال أمس (المركز الإعلامي بنادي الهلال)
الرياض: فارس السبيعي
تلقى نادي الهلال موافقة نادي البيضاوي المغربي على انتقال مهاجمه الشاب أشرف بن شرقي بعد أن تقدم بعرض ثان لشراء عقد اللاعب بمبلغ 5 ملايين دولار لمدة ثلاث سنوات, إذ كان نادي الوداد البيضاوي قد رفض العرض الأول البالغ 3 ملايين دولار.
ومن جانب آخر اقتربت إدارة نادي الهلال من إتمام صفقة المحترف الأجنبي الثاني حيث ينتظر أن تتم الصفقة منتصف الأسبوع المقبل.
ومن جانب آخر تتجه إدارة نادي الهلال إلى نقل مباراة الديربي أمام النصر يوم 8 فبراير (شباط) ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين من ملعب الأمير فيصل بن فهد إلى استاد جامعة الملك سعود والذي يُعد الملعب الرسمي للنادي بعد أن وقع النادي عقد استئجاره لثلاث سنوات.
وتشير المصادر إلى أنه ‏سيتم السماح للعوائل بحضور لقاء الديربي المقبل في حال تم نقل اللقاء إلى ملعب جامعة الملك سعود بشكل رسمي وهو ما تسعى إدارة نادي الهلال لأجله.
الجدير بالذكر أن الهلال سيفتتح أولى مبارياته على ملعبه الجديد باستاد جامعة الملك سعود أمام الرائد يوم الثلاثاء 30 يناير (كانون الثاني) الحالي.
وعلى صعيد الفريق الأول يختتم اللاعبون مساء اليوم تدريباتهم تأهباً لمواجهة القادسية مساء غد في دور الـ16 من مسابقة كأس الملك.
السعودية الدوري السعودي

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة