خادم الحرمين الشريفين يستقبل البطريرك اللبناني بشارة الراعي

خادم الحرمين الشريفين يستقبل البطريرك اللبناني بشارة الراعي

الثلاثاء - 25 صفر 1439 هـ - 14 نوفمبر 2017 مـ
خادم الحرمين الشريفين خلال استقباله البطريرك اللبناني مار بشارة الراعي (واس)
الرياض : «الشرق الأوسط أونلاين»
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، في مكتبه بقصر اليمامة في الرياض اليوم (الثلاثاء)، البطريرك اللبناني مار بشارة بطرس الراعي بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق للمراونة.

وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الأخوية بين السعودية ولبنان، والتأكيد على أهمية دور مختلف الأديان والثقافات في تعزيز التسامح ونبذ العنف والتطرف والإرهاب وتحقيق الأمن والسلام لشعوب المنطقة والعالم.

حضر الاستقبال، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان، ووزير الخارجية عادل الجبير، ووزير الدولة لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان.
السعودية السعودية لبنان أخبار

التعليقات

محمد عباس محمد أغبش
البلد: 
السودان
15/11/2017 - 10:44
لا يشك أحدً بأن منطقتنا العربية بل الإقليمية تمر بمرحلة مفصلية ستنعكس نتجائها في مقبل الأيام على كل شعوب المنطقة سلباً وإيجاباَ بدراجات متفاوتة. ولا يشك أحدً بأن المملكة العربية السعودية هي الدولة التي ستصنع بصورة رئيسية تلك المتغيرات وذلك بما لديها من إمكانات هائلة وإرث ديني وتاريخي فريد. أكبر المؤشرات التي تؤيد ما ذهبت إليه هي الخطوات الجريئة غير المسبوقة التي إتخذها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مؤخراَ. وفي تقديري الخاص هنالك خطوة تاريخية تنتظر إبن سلمان أن يقوم بها ليسطّر تاريخه بأحرف من نور رغم المرارت التي حدثت وذلك بأن يوقف جميع الأعمال الحربية في اليمن من طرف واحد اليوم وأن يقوم بزيارة الدوحة دون تحفظ لينبلج فجر جديد تعقبه حوارات بناءة داخل البيت الواحد ليسجل التاريخ لولي العهد السعودي محمد بن سلمان ما سجّله من قبل للأيوبي .
عرض الكل
عرض اقل

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة