باسم يوسف يوضّح سبب تعليق حسابه على «إكس»

باسم يوسف (حسابه على «فيسبوك»)
باسم يوسف (حسابه على «فيسبوك»)
TT

باسم يوسف يوضّح سبب تعليق حسابه على «إكس»

باسم يوسف (حسابه على «فيسبوك»)
باسم يوسف (حسابه على «فيسبوك»)

أوضح باسم يوسف من خلال جميع حساباته على منصات التواصل الاجتماعي السبب وراء تعليقه حسابه على منصة «إكس» قبل عدة أيام، قائلاً إنها لشكوك تتعلّق بمحاولات اختراق حسابه، ولأسباب تتعلّق بالسلامة، خصوصاً بعد تلقّيه عدداً من الرسائل «غير اللطيفة» على حد وصفه، وأوضح أيضاً أنه عادةً لا يتأثر بأي مضايقات، ولكن هذه المرة طالت المضايقات أشخاصاً آخرين؛ لذا وجب عليه أن يكون أكثر حرصاً.

وأعلن باسم يوسف أيضاً أنه سينشر فيديو يوضّح فيه ما حدث خلال الساعات المقبلة، خصوصاً بعد أن انتشرت شائعات كثيرة خلال الأيام الماضية تسبّبت في ضغوط نفسية وصحية له ولعائلته، آثر بعدها الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي، وإلغاء بعض الارتباطات والعروض، ما كلّفه الكثير.

وأشار يوسف إلى أنه ابتعد عن «السوشال ميديا» لمدة 7 أيام فقط، إلا أنها كانت كافية لانتشار تكهّنات وإشاعات وصفها بالـ«غريبة»، لهذا كتب التوضيح.

كذلك أعلن باسم يوسف أنه سيعود لنشر الفيديوهات ومقاطع من الحوارات التي يُجريها مع وسائل الإعلام المختلفة، ولكن بشكل أكثر عمقاً وتفصيلاً باللغتين العربية والإنجليزية، وأكّد أن ذلك سيتم على جميع المنصات، بما فيها «إكس».

وفي النهاية شكر باسم يوسف كل من سأل عليه، وساعده خلال الأيام العصيبة الماضية.


مقالات ذات صلة

مسؤول أميركي: محادثات هدنة غزة مستمرة في الدوحة

المشرق العربي فلسطينيون يتجمّعون في موقع غارة إسرائيلية دمّرت عدة مبانٍ وسط الصراع بين إسرائيل و«حماس» بخان يونس جنوب قطاع غزة في 27 أغسطس 2024 (رويترز)

مسؤول أميركي: محادثات هدنة غزة مستمرة في الدوحة

أكد مسؤول أميركي، الثلاثاء، أن المحادثات مستمرة في الدوحة بشأن وقف إطلاق النار وإطلاق سراح الرهائن في قطاع غزة، علماً أنها بدأت قبل أيام في القاهرة.

«الشرق الأوسط» (واشنطن)
المشرق العربي فلسطينيون في وقفة احتجاجية في مدينة رام الله بالضفة الغربية الثلاثاء طالبوا بالإفراج عن جثامين أسراهم في سجون إسرائيل (أ.ف.ب)

جثامين 552 فلسطينياً محتجزة في ثلاجات إسرائيل ومقابر الأرقام

طالب أهالي الفلسطينيين، الذين تحتجز إسرائيل جثامينهم منذ سنوات طويلة، باسترداد أبنائهم من الثلاجات والمقابر، في وقفات جرت في مدن في الضفة الغربية، الثلاثاء.

المشرق العربي رد فعل فلسطينية خلال جنازة قتلى سقطوا في غارات إسرائيلية على دير البلح وسط قطاع غزة (رويترز)

«هدنة غزة»: «تفاصيل دقيقة» تهدد مفاوضات القاهرة

جهود مكثفة للوسطاء لتجاوز نقاط الخلاف المتبقية والوصول إلى هدنة تنهي الحرب في قطاع غزة، وسط حديث أميركي عن انتقال المناقشات لمرحلة «التفاصيل الدقيقة».

«الشرق الأوسط» (القاهرة)
المشرق العربي الرهينة المحرر مع جنود خلال نقله إلى مركز طبي اليوم (الجيش الإسرائيلي- أ.ف.ب)

استرجاع أسير آخر من أنفاق غزة يزيد نتنياهو تشدداً

مع الإعلان عن استعادة رهينة أخرى لدى «حماس» في غزة، تخشى عائلات أسرى إسرائيليين أن يدفع ذلك رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إلى مزيد من التشدد في مفاوضات الهدنة.

نظير مجلي (تل أبيب)
المشرق العربي الرهينة الإسرائيلي كايد القاضي (أ.ف.ب)

«عملية معقّدة»... الجيش الإسرائيلي يعلن إنقاذ رهينة من غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي، الثلاثاء، إنقاذ رهينة إسرائيلي خلال «عملية معقدة» بجنوب قطاع غزة.


لندن... المحطة الرابعة لحفل روائع الأوركسترا السعودية

الأوركسترا السعودية تزور لندن الشهر القادم (هيئة الموسيقى)
الأوركسترا السعودية تزور لندن الشهر القادم (هيئة الموسيقى)
TT

لندن... المحطة الرابعة لحفل روائع الأوركسترا السعودية

الأوركسترا السعودية تزور لندن الشهر القادم (هيئة الموسيقى)
الأوركسترا السعودية تزور لندن الشهر القادم (هيئة الموسيقى)

تستعد هيئة الموسيقى لتنظيم حفل «روائع الأوركسترا السعودية» يوم السبت الموافق 28 سبتمبر (أيلول)، في مسرح سنترال هول وستمنستر في قلب العاصمة البريطانية لندن، وذلك في إطار جهودها لتعزيز حضور الثقافة والفنون السعودية على الصعيد الدولي.

ويُعدُّ حفل روائع الأوركسترا السعودية في لندن المحطة الرابعة في سلسلة الجولات العالمية للأوركسترا والكورال الوطني السعودي، وتسعى «الهيئة» من خلال تنظيم الحفل في لندن إلى الاستمرار في تحقيق نجاح كبير مماثل لما سبقه من نجاحات في باريس بقاعة دو شاتليه، وعلى المسرح الوطني بمكسيكو سيتي، وعلى مسرح دار الأوبرا متروبوليتان في مركز لينكولن بمدينة نيويورك، وذلك لما تتميز به العاصمة البريطانية من إرثٍ تاريخي عريق، وثقافة غنية بمختلف ألوانها. وسيتاح للجمهور حضور الحفل من خلال رابط شراء التذاكر الذي سيُعلن عنه لاحقاً.

وسوف تقدم الأوركسترا والكورال الوطني السعودي مجموعة متنوعة من الأعمال الموسيقية التي تعكس التراث الثقافي والتنوع الفني في المملكة، إلى جانب مشاركة خاصة من الأوركسترا الفيلهارمونية الملكية، وستتعاون الفرقتان في تقديم مزيجٍ مميز من الموسيقى السعودية والبريطانية خلال فقرات الحفل.