بافلوفيتش باقٍ في بايرن حتى 2029

ألكسندر بافلوفيتش باقٍ حتى 2029 (أ.ب)
ألكسندر بافلوفيتش باقٍ حتى 2029 (أ.ب)
TT

بافلوفيتش باقٍ في بايرن حتى 2029

ألكسندر بافلوفيتش باقٍ حتى 2029 (أ.ب)
ألكسندر بافلوفيتش باقٍ حتى 2029 (أ.ب)

مدد لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني ألكسندر بافلوفيتش عقده مع الفريق موسمين إضافيين حتى عام 2029، كما أعلن النادي البافاري الأحد.

وكان يافلوفيتش (20 عاماً) قد استدعي إلى التشكيلة الأولية لمنتخب ألمانيا المشاركة في نهائيات كأس أوروبا، لكنه استبعد عنها قبل يومين من انطلاق البطولة لإصابته بالتهاب اللوزتين، واستعيض عنه بلاعب وسط بوروسيا دورتموند إيمري تشان.

خاض بافلوفيتش أولى مبارياته الرسمية مع بايرن ميونيخ الموسم الفائت، فلعب 19 مباراة في صفوفه وسجل هدفين.

وقال بافلوفيتش في بيان: «إذا كان المرض سلب مني حلمي باللعب في كأس أوروبا على أرضنا، فإني في المقابل سعيد بعد تجديد عقدي مع بايرن ميونيخ».

وأشاد المدير الرياضي في بايرن ميونيخ، ماكس إيبرل، باللاعب قائلاً: «هو قدوة من ناحية الجهود التي يبذلها من أجل الوصول إلى القمة».

وأضاف: «سيكون أليكس أحد وجوه الفريق في المستقبل. إنه من طينة اللاعبين الذين نرغب في الحصول عليهم، لا سيما وأنه تدرج في صفوف الفئات العمرية حتى الفريق الأول، وهو من مواليد ميونيخ أيضاً».

انضم بافلوفيتش إلى صفوف بايرن ميونيخ بعمر السابعة وأصبح لاعباً محترفاً في نوفمبر (تشرين الثاني) 2023.

منحه مدرب بايرن السابق توماس توخيل فرصته الأولى خلال الموسم الفائت فارضاً نفسه أساسياً على حساب ليون غوريتسكا في نهاية الموسم، لا سيما خلال مشاركته ضد ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


مقالات ذات صلة

«دورة باد هومبورغ»: كيربر تودع من الدور الأول

رياضة عالمية أنجيلك كيربر (د.ب.أ)

«دورة باد هومبورغ»: كيربر تودع من الدور الأول

خرجت الألمانية أنجيلك كيربر، المصنفة الأولى على العالم سابقاً، من الدور الأول لبطولة باد هومبورغ الألمانية للتنس على الملاعب العشبية.

«الشرق الأوسط» (برلين)
رياضة عالمية مبابي خلال تدريبات منتخب فرنسا الأخيرة (أ.ف.ب)

ديشامب: مبابي يتعافى… ولن يشارك أمام بولندا

قال مدرب منتخب فرنسا إن المهاجم كيليان مبابي يحرز تقدماً في تعافيه من كسر في الأنف، لكنه لن يشارك بالتأكيد في مباراة بولندا في كأس أوروبا المقررة (الثلاثاء).

«الشرق الأوسط» (دورتموند)
رياضة عربية الأهلي لن يخوض مواجهة الزمالك بعد انسحاب الأخير (النادي الأهلي المصري)

الدوري المصري: اعتبار الأهلي فائزاً بعد «انسحاب الزمالك»

أعلن النادي الأهلي عن تلقيه خطاباً رسمياً من رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، يفيد بعدم إقامة مباراة القمة أمام الزمالك، والمقرر لها (الثلاثاء)، ببطولة الدوري.

«الشرق الأوسط» (القاهرة)
رياضة عالمية النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي قال إن مواجهة فرنسا ستكون تحدياً حقيقياً (أ.ف.ب)

ليفاندوفسكي: لازلت أملك الحماس مع بولندا… وسأستمر!

أكد هداف وقائد بولندا روبرت ليفاندوفسكي، يوم الاثنين، أنه يريد مواصلة اللعب مع منتخب بلاده رغم خروجه المبكر من نهائيات كأس أوروبا لكرة القدم في ألمانيا.

«الشرق الأوسط» (دورتموند (ألمانيا))
رياضة عالمية البريطانية دارت شاركت ببطاقة دعوة «وايلد كارد» (أ.ف.ب)

«دورة إيستبورن»: البريطانية دارت إلى الدور الثاني

تأهلت هاريت دارت المصنفة الثانية في بريطانيا إلى الدور الثاني من بطولة إيستبورن للتنس على الملاعب العشبية بفوزها على التشيكية ماري بوزكوفا، يوم الاثنين.

«الشرق الأوسط» (لندن)

«دورة باد هومبورغ»: كيربر تودع من الدور الأول

أنجيلك كيربر (د.ب.أ)
أنجيلك كيربر (د.ب.أ)
TT

«دورة باد هومبورغ»: كيربر تودع من الدور الأول

أنجيلك كيربر (د.ب.أ)
أنجيلك كيربر (د.ب.أ)

خرجت الألمانية أنجيلك كيربر، المصنفة الأولى على العالم سابقاً، من الدور الأول لبطولة باد هومبورغ الألمانية للتنس على الملاعب العشبية، في البروفة الأخيرة قبل بطولة ويمبلدون ثالث بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى للموسم الحالي.

ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية، خسرت كيربر بطلة ويمبلدون في 2018 على يد الروسية ديانا شنايدر بمجموعتين متتاليتين بنتيجة (7-5) و(6-3)، لتستمر معاناتها منذ عودتها لملاعب التنس مطلع العام عقب حصولها على أجازة أمومة.

وخرجت كيربر الفائزة بثلاثة ألقاب في بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى أيضاً من الدور الأول لبطولة برلين الأسبوع الماضي.

وفي مواجهات أخرى، فازت التشيكية كاترينا سينياكوفا على الفرنسية كلارا بوريل (6-3) و(6-7) و(6-1)، والبرازيلية بياتريز حداد مايا على الألمانية تامارا كورباتش (6-1) و(7-6)، والروسية آنا بلينكوفا على الكندية بيانكا أندريسكو (6-4) و(6-2).