رسمياً… النصر يتفق مع المدرب الإيطالي بيولي

ستيفانو بيولي (الشرق الأوسط)
ستيفانو بيولي (الشرق الأوسط)
TT

رسمياً… النصر يتفق مع المدرب الإيطالي بيولي

ستيفانو بيولي (الشرق الأوسط)
ستيفانو بيولي (الشرق الأوسط)

كشفت مصادر مطلعة للشرق الاوسط عن توصل نادي النصر السعودي الى اتفاق نهائي لتعيين المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي كمدرب جديد للفريق خلفاً للمدرب المقال لويس كاسترو بعقد لمدة موسمين مع افضلية التجديد لموسم ثالث بيد النادي.

وأكدت المصادر «أن المدرب الإيطالي الجديد سيقوم خلال الايام المقبلة بتحديد الطاقم المساعد له في النادي بعد توقيعه الرسمي مع الفريق ليتولى إدارة النصر في مواجهة الاتفاق في دوري روشن الجمعة المقبل».

وقال مصدر اوروبي مطلع على المفاوضات «إن الراتب الذي سيحصل عليه المدرب الإيطالي مع النصر يبلغ نحو 9 ملايين يورو في الموسم الواحد مع وجود حوافز إضافية في عقد الإيطالي».

وخاض المدرب الإيطالي طوال مسيرته التدريبية 871 مباراة استطاع خلالها تحقيق الفوز في 366 مباراة وتعادل في 248 مباراة وتعرض للخسارة في 257 مباراة، وسجل خلال المباريات 1259 هدف واستقبل 1017 هدف.

وحقق المدرب الإيطالي لقب الدوري مع ميلان آخر محطاته في موسم 2022 بعد غياب طويل من النادي الإيطالي.

ونفت مصادر مطلعة للشرق الاوسط الرواية المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي حول توقيع المدرب الايطالي عقداً مع نادي الاتحاد السعودي خلال الصيف الماضي وأكد أن «الرئيس التنفيذي الإيطالي غويدو هو من قاد المفاوضات مع مواطنه الإيطالي خلال هذا الأسبوع إلى أن توصل الطرفان الى اتفاق».


مقالات ذات صلة

النصر يقيل مدربه لويس كاسترو

رياضة سعودية لويس كاسترو يغادر منصبه بعد النتائج السلبية (نادي النصر)

النصر يقيل مدربه لويس كاسترو

أعلنت إدارة نادي النصر رسمياً إنهاء العلاقة التعاقدية مع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق الكروي الأول، وذلك بعد ساعات من نهاية مباراة الفريق أمام الشرطة.

«الشرق الأوسط» (الرياض )
رياضة سعودية ستيفانو بيولي (رويترز)

النصر يفاوض المدرب الإيطالي بيولي

كشف مصادر إيطالية صباح اليوم الثلاثاء وجود مفاوضات مستمرة بين نادي النصر والمدرب الإيطالي ستيفانو بيولي لكي يصبح مدرباً جديداً للفريق.

نواف العقيّل (الرياض)
رياضة سعودية سعدون جابر صوت أطرب الكثيرين لسنوات طويلة (نادي النصر)

النصر… يُعيد النغمة العراقية لواجهة الأندية السعودية بصوت سعدون جابر

نطقت ألحانه قبل أن تنطق كلماته وهو يتأهب لغناء «جينا يا نصر من دجلة وفرات...»… كان مشهد سعدون جابر وهو ممسك عوده يصدح بأغانيه احتفالاً بنادي النصر السعودي

فهد العيسى (الرياض)
رياضة سعودية لاعبو النصر لدى وصولهم إلى مطار بغداد (النصر)

«النخبة الآسيوية»: مهمة النصر أمام الشرطة العراقي معقدة بلا رونالدو

تنطلق اليوم (الاثنين) منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بهويتها الجديدة، التي تهدف إلى زيادة حدة الصراع على اللقب الكبير، فيما يدشن النصر السعودي مشواره.

فهد العيسى (الرياض)
رياضة سعودية بعثة فريق النصر لدى وصولها مطار بغداد (النصر)

«فيروس» يحبط فرحة العراقيين بقدوم رونالدو

بينما وصلت إلى العاصمة العراقية بغداد بعثة نادي النصر السعودي لملاقاة نادي الشرطة العراقي اليوم (الاثنين)، في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، شكّل غياب.

«الشرق الأوسط» (الرياض)

96 ألف مشجع يتأهب لنزال «بطاقة موسم الرياض بويمبلي»

الملاكم العالمي جوشوا يوقع تذكاراً لأحد المشجعين (الشرق الأوسط)
الملاكم العالمي جوشوا يوقع تذكاراً لأحد المشجعين (الشرق الأوسط)
TT

96 ألف مشجع يتأهب لنزال «بطاقة موسم الرياض بويمبلي»

الملاكم العالمي جوشوا يوقع تذكاراً لأحد المشجعين (الشرق الأوسط)
الملاكم العالمي جوشوا يوقع تذكاراً لأحد المشجعين (الشرق الأوسط)

ضمن "أسبوع الملاكمة" لنزال "بطاقة موسم الرياض في ويمبلي"، أقيم مساء (الثلاثاء) حفل الاستقبال الكبير للملاكمين المشاركين في المواجهات المنتظرة، والذي أقيم في ميدان ليستر بالعاصمة البريطانية لندن.

ووسط تغطية إعلامية مكثفة للحدث وحضور جماهيري كبير، شهد دخول الملاكمين على وقع الموسيقى الخاصة بهم، حيث يأتي ذلك قبل ثلاثة أيام من موعد النزال المرتقب، الذي يقام للمرة الأولى في المملكة المتحدة، والمرة الثانية خارج السعودية، بعد نجاح النزال الأول الذي أقيم في مدينة لوس انجليس الأميركية.

ويُعتبر هذا الحدث الأكبر من حيث الحضور الجماهيري في تاريخ الملاكمة على أرض ملعب ويمبلي في لندن، حيث تم رفع عدد الحضور إلى 96 ألفاً، مسجلاً رقماً قياسياً جديداً في المملكة المتحدة وأوروبا حيث كان الرقم السابق 94 ألف متفرج، والذي كان قد تحقق في نزال تايسون فيوري ضد ديليان وايت على نفس الملعب في أبريل 2022.

ويتضمن العرض الرئيسي لبطاقة موسم الرياض في لندن ستة نزالات بريطانية بالكامل، بالإضافة إلى أداء موسيقي خاص من المغني الأسطوري ليام غالاغر، في أول ظهور له على المسرح منذ الإعلان عن جولة لم شمل فرقة "أوايسيس" في عام 2025.وإلى جانب مواجهة أنتوني جوشوا ضد دانيال دوبوا على لقب الوزن الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة، يشمل العرض مواجهة بين أنتوني كاكاسي وجوش وارينغتون على لقب الوزن الخفيف الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة، ومواجهة بين جوشوا بواتسي وويلي هاتشينسون على لقب الوزن الخفيف الثقيل المؤقت للمنظمة العالمية للملاكمة. كما يشهد العرض نزال تايلر ديني ضد حمزة شيراز في وزن الوسط، ومارك تشامبرلين ضد جوش بادلي في وزن الخفيف، بالإضافة إلى مواجهة جوش كيلي ضد إسماعيل ديفيس، الذي حل محل ليام سميث في وزن الوسط الخفيف بعد تعرض الأخير للإصابة.

يذكر أنه يمكن متابعة هذا النزال المرتقب عبر خدمة الدفع مقابل المشاهدة من خلال منصات وقنوات (دازون وسكاي سبورتس وتي إن تي سبورتس).