النصر والأهلي ينافسان الهلال على خدمات «النجدي»

بطل الدوري أكثر جدية في المفاوضات... والفتح يتطلع لصفقة مربحة

النجدي في إحدى مباريات الفتح الدورية الموسم المنصرم (الفتح)
النجدي في إحدى مباريات الفتح الدورية الموسم المنصرم (الفتح)
TT

النصر والأهلي ينافسان الهلال على خدمات «النجدي»

النجدي في إحدى مباريات الفتح الدورية الموسم المنصرم (الفتح)
النجدي في إحدى مباريات الفتح الدورية الموسم المنصرم (الفتح)

دخلت أندية الهلال والأهلي والنصر السعودية في صراع ساخن للفوز بخدمات اللاعب سالم النجدي، ظهير نادي الفتح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك وفقاً لمصادر «الشرق الأوسط».

وأبدى نادي الفتح استعداده لبيع عقد اللاعب الذي ينتهي في صيف 2026، رغبة منه في تحقيق استفادة مادية وأيضاً الحصول على لاعب بديل من الأندية المهتمة في حال إتمام الصفقة.

ويعتبر الهلال الأكثر جدية في المفاوضات، حيث يضع النجدي ضمن أولوياته لسد خانة الظهير الأيسر في صفوف الفريق، فيما يُبدي كل من الأهلي والنصر اهتماماً كبيراً باللاعب، مما يزيد من حدة المنافسة بينهم.

ويعتبر سالم النجدي، البالغ من العمر 21 عاماً، من أبرز المواهب في مركزه بالدوري خلال الموسم المنصرم، إذ قدم مستويات مميزة مع الفتح، ما جعله هدفاً مرغوباً من قبل الأندية الكبرى في المملكة.

وشارك النجدي مع الفتح في 26 مباراة خلال الموسم الماضي بجميع المسابقات، حيث سجل 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

وتأمل إدارة الفتح في تحقيق أفضل عائد مالي من بيع عقد النجدي، إلى جانب تعزيز صفوف الفريق بلاعب جديد يمكن أن يساهم في تحقيق الأهداف المستقبلية للنادي.


مقالات ذات صلة

​خلاف بين التعاون وحمد الله على «مدة العقد»... والخلود يترقب

رياضة سعودية عبد الرزاق حمد الله (الشرق الأوسط)

​خلاف بين التعاون وحمد الله على «مدة العقد»... والخلود يترقب

أبلغت مصادر مطلعة «الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الخلود دخلت في سباق الفوز بخدمات مهاجم الاتحاد المغربي عبد الرزاق حمد الله وسط تعثر المفاوضات الجارية مع التعاون

«الشرق الأوسط» (الرياض)
رياضة سعودية جان أوليفياس (نادي روما)

الاتحاد يقترب من التعاقد مع الإسباني الشاب جان أوليفياس

يقترب نادي الاتحاد السعودي من إتمام صفقة الظهير الشاب مواليد 2004 لاعب نادي روما جان أوليفياس وفقاً لمصادر صحيفة ليكيب الفرنسية.

نواف العقيّل (الرياض)
رياضة سعودية بلان يدشن مهمته في الاتحاد باجتماع مع اللاعبين... وبنزيمة

بلان يدشن مهمته في الاتحاد باجتماع مع اللاعبين... وبنزيمة

أعلن نادي الاتحاد من خلال رسالة بريدية وصلت إلى الأعضاء الرسميين بالنادي، السبت، رسمياً التعاقد مع الفرنسي لوران بلان؛ لقيادة الدفة الفنية للفريق في الموسم

علي العمري (جدة)
رياضة سعودية من تدريبات الخليج في معسكر سلوفينيا (الخليج)

الخليج يصطدم بتكاليف المهاجمين السعوديين الباهظة

تبحث إدارة نادي الخليج عن خيارات هجومية جديدة، تحوطاً من رحيل المهاجم المحلي هشام آل دبيس خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى نادي الشباب، بعدما دخل الفترة الحرة

علي القطان (الدمام)
رياضة سعودية متعب الحربي (نادي الشباب)

مصادر: «لا جديد» في صفقة نجم الشباب متعب الحربي

أبلغت مصادر مطلعة «الشرق الأوسط» أنه لا جديد بشأن صفقة انتقال مدافع فريق الشباب، الدولي متعب الحربي لفريق النصر.

«الشرق الأوسط» (الرياض)

تحديثات جديدة تطال أهلية اللاعبات المشاركات في الدوري السعودي الممتاز

ميساء لاعبة نادي النصر (الشرق الأوسط)
ميساء لاعبة نادي النصر (الشرق الأوسط)
TT

تحديثات جديدة تطال أهلية اللاعبات المشاركات في الدوري السعودي الممتاز

ميساء لاعبة نادي النصر (الشرق الأوسط)
ميساء لاعبة نادي النصر (الشرق الأوسط)

تستعد الفرق المشارِكة في الدوري السعودي الممتاز للسيدات لكرة القدم، للموسم الرياضي الجديد، المقرر انطلاقه في 27 سبتمبر (أيلول) المقبل، بحسب الروزنامة التي أعلنتها لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم. وتواجه الأندية في هذه النسخة سلسلة من التحديثات على أهلية اللاعبات المشارِكات في المسابقات النسائية، اعتباراً من الموسم الرياضي المقبل 2024 - 2025؛ وذلك بهدف تطوير المسابقات النسائية ورفع مستوى التنافس في الدوري الممتاز، ودوري الدرجة الأولى، ودوري الدرجة الثانية، وكأس الاتحاد السعودي للسيدات، وبطولة الاتحاد للناشئات، وبطولة الصالات. وشملت تحديثات الدوري الممتاز للسيدات تقليص عدد اللاعبات في القائمة الرئيسية للفرق من 30 إلى 25 لاعبة، مع تقليل عدد تسجيل اللاعبات غير السعوديات في القائمة الرئيسية من 7 لاعبات إلى 6 لاعبات دون معايير محددة، باستثناء لاعبة واحدة وفق معايير فنية محددة، بالإضافة إلى زيادة عدد اللاعبات غير السعوديات على أرضية الملعب من 4 لاعبات إلى 5 لاعبات، ويحق لكل فريق تسجيل لاعبتين من المواليد على أن تكونا مواليد عام 2004 فما فوق، والسماح بمشاركة واحدة منهما على أرضية الملعب، بالإضافة لإلزام الأندية بتوقيع 15عقداً احترافياً بحد أدنى مع لاعبات سعوديات لتطوير الدوري والتمهيد لنقله إلى مرحلة الاحتراف مستقبلاً.

كما شملت التحديثات تقليص عدد المحترفات المشارِكات في الأندية؛ لتقديم الفرصة الأكبر للاعبات المحليات.

أوريانا لاعبة نادي الشباب (الشرق الأوسط)

ونشرت بعض الأندية، وكذلك اللاعبات المحترفات عبر حساباتهن الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي عن نهاية مشوارهن في الدوري، فكانت في المقدمة المحترفة الأردنية ميساء جبارة، التي مثّلت نادي النصر لعامين، تلتها زميلتها البرازيلية إيزبيلا أغوير.

وفي الاتحاد نشر الحساب الرسمي قائمة من المحترفات تم الاستغناء عنهن وهن، السورية نور مصطفى، والحارسة الأردنية ملك شنك، والإثيوبية دانية ديستا، والمغربية سلمى أماني.

نور مصطفى لاعبة نادي الاتحاد (الشرق الأوسط)

كما أعلن نادي الهلال رحيل محترفاته وهن، الغانية إليزابيث أدوو، وزميلتها الحارسة الغانية سينثيا كونلان، والبلاروسية أناستازيا لينيك. وأعلن نادي ديبورتيفو لاكورنيا الإسباني عبر حسابه الرسمي تعاقده مع المحترفة الفنزويلية أوريانا ألتوفي، التي مثّلت نادي الشباب الموسم الماضي، كما ودّعت زميلتها التونسية شيماء العباسي عبر حسابها الرسمي فريقها.

إليزابيث لاعبة نادي الهلال (الشرق الأوسط)

وعُيّنت الأميركية زانيتا واين لاعبة نادي القادسية، مساعد مدرب أول لنادي دي سي باور الأميركي.