السعودية: تحديات و«أزياء جنونية» في مؤتمر نزال «حلبة النار»

أوسيك وفيوري يشعلان أجواء الرياض قبل المواجهة الكبرى

فيوري يرفع حزامه خلال المؤتمرر الصحفي (الشرق الأوسط)
فيوري يرفع حزامه خلال المؤتمرر الصحفي (الشرق الأوسط)
TT

السعودية: تحديات و«أزياء جنونية» في مؤتمر نزال «حلبة النار»

فيوري يرفع حزامه خلال المؤتمرر الصحفي (الشرق الأوسط)
فيوري يرفع حزامه خلال المؤتمرر الصحفي (الشرق الأوسط)

في مؤتمر تميز بأزياء الملاكمين الجنونية والصارخة، وقبل 48 ساعة من النزال المنتظر "حلبة النار" بين بطلي الوزن الثقيل البريطاني تايسون فيوري والأوكراني اولكسندر أوسيك على حلبة "المملكة أرينا" في العاصمة الرياض، ووسط تغطية إعلامية كبيرة من أبرز وسائل الإعلام المحلية والعالمية، رفع المشاركون شكرهم إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء كما وجهوا الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه على تنظيم هذا الحدث البارز والذي يقام بعد 25 عاماً من الانقطاع عن تحديد بطل عالمي للوزن الثقيل في الملاكمة، وإقامة أول نزال في تاريخ الملاكمة على أربعة أحزمة.

وقال أوسيك في تصريحه: أشكر المستشار تركي آل الشيخ، وأنا متحمس جداً لصناعة التاريخ يوم السبت". ورد عليه فيوري: ليس لدي ما أقوله سوى إنني مستعد لنزال جيد وسواءً كان صعباً أم سهلاً سأكون جاهزاً.

وأضاف: أشكر الله على النصر الذي تلقيته، وأريد أن أشكر كل من شارك في تنظيم هذا الحدث وأشكر أوسيك على حضوره وخوضه هذا التحدي ضدي خصوصاً في ظل الظروف الصعبة الحالية.

أوسيك ظهر بزي لافت في المؤتمر (الشرق الأوسط)

أما مدير أعمال أوسيك ألكسندر كراسيوك فقال: لم يتبق سوى مهمة واحدة. هي أن نأخذ هذا الحزام الأخضر ونعيده إلى أوكرانيا، البلد الذي ينتمي إليه. وهو ما استدعى رداً من سبنسر براون مدير أعمال فيوري:لقد أتينا من بريطانيا إلى هنا للفوز بالأحزمة والعودة بها.

وفي ختام تصريحاتهما التي حملت تحدياً واضحاً، وقف الجميع في صورة جماعية، حاول فيها فيوري استفزاز خصمه بعدم النظر إلى وجهه فيما كان أوسيك يمعن النظر إليه.

وكان المؤتمر الصحفي قد بدأ بحديث الملاكمين الذين سينازلون بعضهما البعض في النزالات التمهيدية، عن أهمية اللقاء وحماسهم الكبير لتسجيل أسمائهم في هذا النزال طامحين إلى تحقيق الفوز، موجهين شكرهم العميق إلى المنظمين على هذه الفرصة التي كانوا ينتظرونها بشغف.

وينتظر الجمهور حول العالم بفارغ الصبر النزال الكبير الذي يقام السبت ضمن فعاليات موسم الرياض، لإيجاد بطل أوحد يحصل على لقب الوزن الثقيل بلا منازع.


مقالات ذات صلة

الأسترالي ويتكر بعد سحقه أليسكروف: أنا أخطر مقاتل في العالم

رياضة عالمية نزالات دامية شهدتها حلبة المملكة أرينا في العاصمة الرياض أمس السبت (موسم الرياض)

الأسترالي ويتكر بعد سحقه أليسكروف: أنا أخطر مقاتل في العالم

في أول نزال للقتال النهائي (يو إف سي) في السعودية سحق الأسترالي روبيرت ويتكر المصنف الثالث خصمه الروسي إكرام أليسكروف بالضربة القاضية بعد مرور أقل من دقيقتين.

«الشرق الأوسط» (الرياض)
رياضة سعودية البراء العامودي يحتفل بالميدالية الذهبية (الشرق الأوسط)

5 ميداليات سعودية في بطولة العالم للملاكمة التايلاندية... والذهب للعامودي

حقق الملاكم السعودي البراء العامودي ذهبية بطولة العالم للكبار للملاكمة التايلاندية، في فئة تحت 23 عاماً لوزن 57 كغم، ضمن بطولة العالم.

«الشرق الأوسط» (الرياض )
رياضة سعودية صندوق الاستثمارات العامة السعودي (الشرق الأوسط)

مصادر: «السيادي» السعودي يدخل في محادثات لتدشين رابطة للملاكمة

قال أشخاص مطلعون على الأمر لـ«رويترز» إن صندوق الاستثمارات العامة السعودي يجري مناقشات مع العديد من أصحاب المصلحة في الملاكمة لإنشاء رابطة جديدة.

«الشرق الأوسط» (الرياض - لندن)
رياضة سعودية العامودي محتفلا بإنجازه العالمي (الشرق الأوسط)

العامودي يدخل التاريخ بأول ذهبية سعودية في الملاكمة التايلندية

أحرز اللاعب السعودي براء العامودي الميدالية الذهبية في الملاكمة التايلاندية لفئة الكبار وذلك ضمن فعاليات بطولة كأس العالم في اليونان.

لولوة العنقري (الرياض )
رياضة عالمية نزال تايسون وبول تأجّل إلى نوفمبر (رويترز)

15 نوفمبر موعداً جديداً لنزال تايسون وبول

يعود أسطورة الملاكمة السابق الأميركي مايك تايسون إلى الحلبات لمواجهة صانع المحتوى على «يوتيوب» جايك بول في نزال جرت إعادة جدولته إلى 15 نوفمبر.

«الشرق الأوسط» (لوس أنجليس)

إسباني يقترب من تدريب «سيدات الترجي»

فريق الترجي السعودي للسيدات (الشرق الأوسط)
فريق الترجي السعودي للسيدات (الشرق الأوسط)
TT

إسباني يقترب من تدريب «سيدات الترجي»

فريق الترجي السعودي للسيدات (الشرق الأوسط)
فريق الترجي السعودي للسيدات (الشرق الأوسط)

اقتربت إدارة نادي الترجي من التعاقد مع مدرب إسباني الجنسية لقيادة الفريق الصاعد حديثاً إلى الدوري السعودي الممتاز للسيدات لكرة القدم، بعد إقالة المدير الفني البحريني عيسى عباس، والذي قاد الفريق إلى الصعود من دوري الدرجة الأولى.

على صعيد آخر، جددت إدارة نادي الترجي مع هدافة دوري الدرجة الأولى اللاعبة التونسية وفاء مسعود، ومواطنتها ذكرى محفوظ، والحارسة البرازيلية ميارا، كما يدرس المسؤولون في النادي إبقاء البحرينية هاجر الأنصاري نجمة تصفيات الأدوار النهائية لدوري الدرجة الأولى.

يذكر أن نادي الترجي أحد الفرق الصاعدة إلى الدوري الممتاز بجانب فريقي العُلا والأمل.