فارس السبيعي
الرياضة غارسيا خلال التدريبات النصراوية أمس (المركز الإعلامي بنادي النصر)

النصر ينتعش بجاهزية لاجامي... ورومارينهو يدعم الاتحاد في «الكلاسيكو»

يواصل فريق النصر تجهيزاته استعداداً لمواجهة الاتحاد، ضمن قمة الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي، وذلك خلال اللقاء المقررة إقامته يوم 2 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، على أرضية ملعب «مرسول بارك» بالرياض، حيث استعاد الفرنسي رودي غارسيا مدرب الفريق العاصمي خدمات الثنائي علي لاجامي ومحمد مران، بعد تعافيهما بشكل كامل، وقدرتهما على الوجود في القائمة المستدعاة للمباراة المنتظرة.

فارس السبيعي (الرياض)
الرياضة مدرب الشباب: لو أعيدت تسديدة الفرج 10 مرات... لن يسجلها

مدرب الشباب: لو أعيدت تسديدة الفرج 10 مرات... لن يسجلها

أبدى الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني للشباب، احترامه لفريق القوة الجوية العراقي ولاعبيه، قبل مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا 2022 في منطقة الغرب، مؤكداً أنه استغرب بشدة من خسارتهم في المباراة الماضية أمام مومباي سيتي الهندي. وقال سوموديكا خلال المؤتمر الصحافي أمس: «سنواجه فريقاً قوياً وأمامنا مباراة صعبة.

فارس السبيعي (الرياض) إبراهيم القرشي (جدة)
الرياضة من المواجهة التي جمعت التعاون والاتحاد (تصوير: بشير صالح)

جولة التأسيس: عودة مرعبة لهلال دياز بخماسية في مرمى الشباب

سجّل الهلال عودة قوية ومرعبة للمنافسات المحلية، وذلك تحت قيادة مدربه الجديد «القديم» رامون دياز، وحقق فوزاً مثيراً على الشباب بخماسية نظيفة في قمة مباريات الجولة 21 من الدوري السعودي، بعد أيام قليلة من خسارته المخيبة في مونديال الأندية على يد الأهلي المصري. وسجل إيغالو هدفين في مرمى فريقه السابق، وكاريلو «هدفاً»، وماريغا «هدفين».

فارس السبيعي (الرياض) إبراهيم القرشي (جدة)
الرياضة بيريرا... تصرف غاضب ومستقبل غامض

بيريرا... تصرف غاضب ومستقبل غامض

يعيش البرازيلي ماثيوس بيريرا لاعب فريق الهلال فترة عصيبة من مسيرته الاحترافية، وذلك عقب خلافه مع مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم، أثناء استبداله خلال مباراة الفريق التي جمعته بغريمه النصر ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت بفوز النصر بنتيجة هدفين مقابل لا شيء. وتابع بيريرا مباراة فريقه أمام الفتح أمس من مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد، بعد استبعاده من القائمة. ورصدت الكاميرات لقطة خروج بيريرا من الملعب في ديربي الرياض، بعد قرار جارديم باستبعاده ومشاركة البيروفي أندريا كاريلو بدلاً منه في الدقيقة 73، ليتفوه بكلمات غاضبة ضد مدربه الذي قرر فيما بعد استبعاده من المشاركة ا

فارس السبيعي (الرياض)
الرياضة سيارة «فورمولا» تستقبل المسافرين والوفود المشاركة بمطار جدة (الشرق الأوسط)

«فورمولا السعودية»: العالم يترقب صراع هاميلتون وماكس فيرشتابن

يوماً بعد آخر؛ تتصاعد وتيرة الاستعدادات في مدينة جدة (غرب السعودية) تأهباً للسباق الكبير «فورمولا1» الذي تستضيفه المملكة للمرة الأولى في تاريخها ضمن إطار شراكة تمتد إلى 15 عاماً مع منظمة السباق الأشهر في تاريخ السيارات وبدعم مباشر من الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي. وينتظر أن يشهد السباق منافسة شرسة لحسم اللقب بين بطل العالم 7 مرات البريطاني لويس هاميلتون، والسائق الذي يحلم بالتتويج بلقبه الأول البلجيكي ماكس فيرشتابن. ويشارك في السباق 10 فرق تضم 20 سائقاً بواقع سائقين لكل فريق، من نخبة سائقي العالم، يتقدمهم البريطاني هاميلتون، والبلجيكي فيرشتابن، إلى جانب الفنلندي فالتيري بوتاس، والمكسي

فارس السبيعي (الرياض) إبراهيم القرشي (جدة)
الرياضة قرعة آسيا: ممثلا السعودية ينجوان من الصدام في ربع النهائي

قرعة آسيا: ممثلا السعودية ينجوان من الصدام في ربع النهائي

تنفس الهلاليون والنصراويون الصعداء، بعد أن جنّبت القرعة صدامهما في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا. وجرت القرعة، صباح أمس، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وسيواجه الهلال نظيره فريق بيرسبوليس الإيراني وصيف النسخة الماضية من البطولة الآسيوية، فيما سيلتقي فريق النصر نظيره فريق الوحدة الإماراتي في الدور ربع النهائي.

فارس الفزي (الرياض) فارس السبيعي (الرياض)
الرياضة الشارقة: لم نتفق مع الاتحاد بشأن «كورونادو»... وما يحدث مجرد «جس نبض»

الشارقة: لم نتفق مع الاتحاد بشأن «كورونادو»... وما يحدث مجرد «جس نبض»

فيما تصدر اسم البرازيلي إيجور كورونادو نجم الشارقة الإماراتي صفحات الجماهير الاتحادية خصوصاً مع تداول أنباء تؤكد اقترابه من ارتداء شعار النادي، نفى عبد الله العجلة رئيس شركة الشارقة لكرة القدم رحيل اللاعب وأكد تمسكهم به.

فارس السبيعي (الرياض) إبراهيم القرشي (جدة)
الرياضة الأخضر يستعد بالصالة المغلقة... و3 احتمالات تمنحه «التأهل»

الأخضر يستعد بمناورة... و٣ احتمالات تمنحه «التأهل»

واصل المنتخب السعودي تدريباته استعداداً لمباراته الأخيرة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وذلك أمام منتخب أوزبكستان، الثلاثاء المقبل. وأجرى لاعبو «الأخضر»، مساء أمس، حصة تدريبية على استاد الأمير فيصل بن فهد، تحت إشراف المدير الفني إيرڤي رينارد، بدأت بتمارين الإحماء، بعدها تمرين التمرير في مربعات، ثم تمرين السرعات، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية على ثلثي الملعب. ويبحث المنتخب السعودي في مواجهته المرتقبة عن الأمل المنشود، وهو التأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2023، والصعود للمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022. ويدخل الأخضر اللقاء وه

فارس الفزي (الرياض) فارس السبيعي (الرياض)