كريغ إيلمان
تكنولوجيا قبضة للهاتف الذكي

قبضة للهاتف الذكي

تتصل قبضة «أوسناب» الذكية والمتعدّدة الاستخدامات بغطاء هاتفكم الذكي أو بالجهاز نفسه لتضمن لكم قبضة مثالية ومحكمة لهاتفكم من أي زاوية، مع خاصيّة الدوران 360 درجة. عندما ترغبون بالحصول على قبصة للإصبع، يكفي أن تقفلوا الدائرة الموجودة في الوسط من خلال وصل الطرفين النافرين في جهتي القبضة لتثبيتها في منتصف الإطار. بعدها، ستلحظون أن الشريحة الموجودة في الوسط تحوّلت إلى حلقة وأقفلت على بعضها، لتتيح لكم حمل هاتفكم بإصبع واحد. وعندما لا ترغبون بتصميم الإصبع، تعود القبضة المغطاة بالسيليكون إلى شكلها الأصلي برقّة 2.7 ملم وتمتدّ بأطرافها الطرية على طول خلفية الهاتف.

كريغ إيلمان (واشنطن)
تكنولوجيا شاحن لجهازين

إكسسوارات لهواتف «آيفون» الجديدة

أطلقت شركة آبل أخيراً هاتفها الجديد آيفون 11 الذي يناسبه الكثير من الإكسسوارات التي كنتم تستخدمونها مع سلفه. ولكنّ الناس يفضّلون غالباً ألّا يستخدموا الأغطية القديمة على هاتفهم الجديد، لا سيما أن الشركات المختصة بدأت حقّاً بطرح خيارات جديدة رائعة. أغطية هاتفية في هذا الإطار، قدّمت شركة «كيس ميت» مجموعة جديدة من الأغطية قبل أيّام من استعراض آبل لهاتفها الجديد. في إعلانها، قالت الشركة إنّ هذه الأغطية مخصّصة للجهاز المقبل والذي عرّفته على أنّه «آيفون 2019 الجديد بمقاس 5.8 بوصة». من أوّل نظرة، ستشعرون أنّ «كيس ميت» صنعت لكم أغطية عصرية خاصّة لمحبّي التميّز.

كريغ إيلمان (واشنطن)
الأخيرة مقبس ذكي وجهاز لمراقبة جودة الهواء

مقبس ذكي وجهاز لمراقبة جودة الهواء

أطلقت شركة «أوير» جهاز «غلو سي إير» لمراقبة نوعية الهواء Glow C air quality monitor)، الذي يعمل أيضاً كمقبس ذكيّ. يتصل هذا الجهاز بمنفذ كهربائي تقليدي ويضمّ أيضاً منفذاً مرورياً للأسلاك.

كريغ إيلمان (واشنطن)
تكنولوجيا ساعة متطورة متعدّدة الوظائف

ساعة متطورة متعدّدة الوظائف

«ساوند كور وايكي» Soundcore Wakey من شركة «أنكر» Anker هي جارة السرير المثالية التي تقدّم لكم خدمات كثيرة في ساعة منبّهة على شكل تفّاحة. يأتي هذا الجهاز مزوّداً بنظام الشحن اللاسلكي «Qi» الذي توافق بشكل ممتاز مع هاتفي آيفون 10 إس. وتتمّ عملية الشحن الخالية من الأسلاك بواسطة شريحة موجودة على رأس الجهاز تتيح لكم وضع جهازكم الذي يتوافق مع هذا النظام عليها للشحن. يقول موقع شركة «أنكر» الإلكتروني إنّ تصنيف الجهاز الذي يشحن هواتف آيفون XR، XS Max، XS، X، و8 Plus، هو 7.5 واط، مقابل 10 واط لشحن أجهزة سامسونغ S10. S10+، S9.

كريغ إيلمان (واشنطن)
تكنولوجيا جهاز تحكّم لاسلكي بالمراوح الكهربائية

جهاز تحكّم لاسلكي بالمراوح الكهربائية

مع بداية هذا العام، أضافت شركة «لوترون كاسيتا» جهاز تحكّم لاسلكياً بالمراوح إلى خطّها من منتجات المنزل الذكي. والآن يمكن القول إنّ هذه المشكلة حُلت بفضل الجهاز الجديد من «كاسيتا» الذي يضع بين يديكم فرصة للتحكّم الكامل بمراوح منزلكم. تحكم لاسلكي > تحكم لاسلكي بالمراوح.

كريغ إيلمان (واشنطن)
تكنولوجيا جهاز «فايروالا»

أجهزة توصيل وتشغيل تحميكم من الهجمات السيبرانية

> جهاز حماية إلكترونية. عندما استعرض ممثّل شركة «فايروالا» جهاز جدار الحماية الإلكترونية المنزلي الجديد، الذي يحمل اسم الشركة نفسه، قدّمه بطريقة أقنعتني تماماً. ولا شكّ أنّ أي مساعدة يمكننا الحصول عليها لحماية الأمن السيبراني ومراقبة الإنترنت ستكون موضع ترحيب تام. ولا تنسوا أن جميع معلوماتكم الرقمية غير مرئية، ولا يمكن رصدها، لا بالكاميرات الأمنية، ولا بأجهزة الاستشعار الموضوعة على النوافذ. أمن إلكتروني بالعودة إلى «فايروالا» Firewalla، هو جهاز منزلي صغير (1.2 × 1.2 × 1 بوصة) مصمم لنشر الحواجز الأمنية حول الشبكة المنزلية.

كريغ إيلمان (واشنطن)
تكنولوجيا منصّة مغناطيسية للشحن اللاسلكي في السيارة

منصّة مغناطيسية للشحن اللاسلكي في السيارة

تقدّم لكم شركة «موشي» منصّة «سناب تو» SnapTo المغناطيسية للشحن اللاسلكي التي تزوّدكم بنظام شحن سهل الاستخدام وتتيح لكم استعمال هاتفكم دون تحريك يديكم. يمكنكم تثبيت هذه المنصّة بسهولة كبيرة: يكفي أن تخرجوها من صندوقها وتحدّدوا المكان المناسب لها، وستجدون معها الإكسسوارات اللازمة لتثبيتها في فتحة التكييف أو على الزجاج. قد تشعرون ببعض الصعوبة أثناء تثبيت هذه المنصّة في فتحة التكييف، ولكن وبعد تحديد الزاوية الصحيحة، سيصبح الأمر بسيطاً.

كريغ إيلمان (واشنطن)
تكنولوجيا أنواع مطورة من بطاريات الشحن

أنواع مطورة من بطاريات الشحن

تركّز الأدوات الإلكترونية المحمولة الجديدة والقوية غالباً على الحاجة إلى مزيد من الطاقة المحمولة بأشكال اتصال مختلفة. وإليكم نوعين من البطاريات: * تتميّز بطارية «ماي تشارج باور لومينز (myCharge PowerLumens)»؛ (59.99 دولار)، من سلسلة «أدفانشر» للبطاريات، بتصميم متين وفعّال يضمن لكم شحن أجهزتكم في أصعب الظروف. تتوفّر هذه البطارية الجديدة بطاقتي شحن مختلفين؛ هما: 10 آلاف ملي أمبير/ ساعة، و20 ألف ملي أمبير/ ساعة؛ أي ما يعادل 5 أو 10 مرّات على التوالي من طاقة الشحن الإضافية. يأتي الطرازان مشحونين بالكامل وجاهزين للعمل فوراً، ويضمّ كلاهما منفذي طاقة «USB» - «A».

كريغ إيلمان (واشنطن)