جهاز تحكّم لاسلكي بالمراوح الكهربائية

جهاز تحكّم لاسلكي بالمراوح الكهربائية

علبة متينة لحفظ السماعات
الثلاثاء - 4 محرم 1441 هـ - 03 سبتمبر 2019 مـ رقم العدد [ 14889]
علبة «إيرسناب تويل» لحفظ السماعات
واشنطن: كريغ إيلمان
مع بداية هذا العام، أضافت شركة «لوترون كاسيتا» جهاز تحكّم لاسلكياً بالمراوح إلى خطّها من منتجات المنزل الذكي. والآن يمكن القول إنّ هذه المشكلة حُلت بفضل الجهاز الجديد من «كاسيتا» الذي يضع بين يديكم فرصة للتحكّم الكامل بمراوح منزلكم.

تحكم لاسلكي
> تحكم لاسلكي بالمراوح. فور تثبيت هذا الجهاز، ستضمّون مروحة السقف الموجودة في منزلكم إلى مجموعة أجهزة منزلكم الذكي، وسيصبح بإمكانكم تشغيلها وإيقافها، والتحكّم بسرعاتها، وبرمجة جداول عملها، فضلاً عن ضبطها للعمل مع سائر منتجات المنزل الذكي.
يعتبر جهاز التحكّم بالمراوح من «كاسيتا» Caseta منتجاً رائعاً بحدّ ذاته، ولكن إذا كنتم ترغبون بتحقيق انسجام ووضع جدول يتوافق مع إكسسوارات المنزل الذكي الأخرى من شركة «لوترون»، ستحتاجون إلى إضافة جسر «كاسيتا» Caseta bridge (78.57 دولار).
إذا افترضنا أنّكم تملكون مروحة مثبّتة بالسقف، فلن تواجهوا صعوبة كبيرة في تركيب جهاز «لوترون»، ولكنّه سيتطلّب منكم تعطيل زرّ التحكّم الموجود في الجدار. خلال هذا النوع من التركيب، يجب عليكم تعطيل الدائرة الكهربائية التي تتحكّم بالطاقة في منزلكم. وفي حال كنتم غير معتادين على هذا النوع من التجهيز، يمكنكم الاستعانة بخبير للاستشارة أو المساعدة.
بعد تعطيل التيّار الكهربائي، سيسهل عليكم انتزاع زرّ التحكّم القديم واستبداله بالجهاز الذكي الجديد في غضون بضع دقائق. في تعليمات التركيب، ستجدون ملاحظة تعلمكم بحاجتكم إلى سلك محايد، ويجب أن تحرصوا على اتباع التعليمات المتعلّقة بتوصيل هذا السلك.
مع المنتج، ستجدون دليلاً للبداية السريعة يتضمّن تعليمات مفصّلة وواضحة، بالإضافة إلى رسوم تسهّل عليكم عملية التركيب.
يقول الدليل إنّ العملية تتطلّب نحو 15 دقيقة، وستقودكم إلى نتائج رائعة. ولكن يجب أن تعرفوا أنّ كلّ جهاز من «كاسيتا» يتحكّم بمروحة واحدة، أي أنّكم ستضطرون إلى شراء وحدات تحكّم لاسلكية تعادل عدد المراوح الموجودة في منزلكم.
خلال التركيب والضبط، عليكم أنّ توصلوا النظام اللاسلكي بالجهاز الموجود، أي المروحة. يأتي جهاز التحكّم اللاسلكي مع تطبيق مرافق يتيح لكم السيطرة الكاملة على مروحتكم عندما تكونون في المنزل أو خارجه. بعدها، ستتمكنون من تحديد الجداول التي تضمن إيقاف تشغيل المروحة عندما تكونون خارج المنزل، وتشغيلها مع الأضواء عندما تصلون إلى المنزل.
يساعدكم التطبيق أيضاً على ضبط الأوقات، كأوقات توفير الضوء في النهار، بالإضافة إلى ميزة ذكية تبادر تلقائياً إلى إطفاء المروحة عندما تكونون خارج المنزل.
يتميّز جهاز التحكّم اللاسلكي بالمراوح بسهولة الاستخدام بفضل الأزرار الخمسة التي يمكنكم الضغط على أي واحد منها للتشغيل أو تعديل سرعتها. يمكنكم الاطلاع على سرعة المروحة من خلال أضواء الليد الموجودة فيها. في حال كنتم تملكون مساعداً صوتياً، لا تقلقوا، إذ إنّ «لوترون» يتوافق مع «أليكسا»، ومجموعة «آبل هوم»، ومساعد «غوغل». سعر المنتج عبر موقع الشركة الإلكتروني 59.95 دولار، وهو متوفّر بألوان الأبيض، واللوزي الفاتح، والعاجي، والأسود.

علبة متينة لسماعات «إيربود»
> «تويلف ساوث» تكشف النقاب عن علبة «إيرسناب تويل» AirSnap Twill لسماعات الإيربود.
تعتبر هذه العلبة الأفضل على الإطلاق، كونها محبوكة من قماش عالي الجودة وبالغ الأناقة، ومقاوم للمياه. تضمن لكم هذه العلبة تخزين السماعات وحمايتها، وتسهّل عليكم الوصول إليها عند الحاجة. يضمّ تصميم العلبة كباساً معدنياً يبقيها مقفلة بإحكام، إلى جانب مشبك مدمج يتيح لكم تعليقها بحقيبة الظهر أو اليد.
يمكنكم الاستفادة من العلبة الجديدة في الشحن أيضاً؛ حيث إنها تضمن لكم شحن السماعات أثناء وجودها فيها، مع وصول سهل إلى منفذ الإضاءة أو من خلال وضع «إيرسناب تويل» على شاحنكم اللاسلكي.
تجدر الإشارة إلى أنّ العلبة الجديدة تتوافق مع الجيلين الأوّل والثاني من سماعات الإيربود. ويبلغ سعرها 34.99 دولار، وهي متوفرة باللونين الرمادي الدخاني والرمادي الضبابي.

- خدمات «تريبيون ميديا»

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة