منصّة مغناطيسية للشحن اللاسلكي في السيارة

منصّة مغناطيسية للشحن اللاسلكي في السيارة

سهلة التثبيت والاستخدام
الثلاثاء - 26 ذو الحجة 1440 هـ - 27 أغسطس 2019 مـ رقم العدد [ 14882]
منصة «سناب تو»
واشنطن: كريغ إيلمان
تقدّم لكم شركة «موشي» منصّة «سناب تو» SnapTo المغناطيسية للشحن اللاسلكي التي تزوّدكم بنظام شحن سهل الاستخدام وتتيح لكم استعمال هاتفكم دون تحريك يديكم. يمكنكم تثبيت هذه المنصّة بسهولة كبيرة: يكفي أن تخرجوها من صندوقها وتحدّدوا المكان المناسب لها، وستجدون معها الإكسسوارات اللازمة لتثبيتها في فتحة التكييف أو على الزجاج.
قد تشعرون ببعض الصعوبة أثناء تثبيت هذه المنصّة في فتحة التكييف، ولكن وبعد تحديد الزاوية الصحيحة، سيصبح الأمر بسيطاً. أنا شخصياً أفضّل المنصات التي تثبت في فتحة التكييف وخاصة أثناء الرحلات لأنّها تناسب جميع موديلات السيارات المستأجرة.
أمّا في حال قرّرتم تثبيتها على سطح مستوٍ، فسيعتمد الأمر على تصميم سيارتكم، وما إذا كنتم تريدون وضع المنصة على لوح القيادة أو على زجاجها الأمامي. وبعد تحديد مكان تثبيتها، يكفي أن تنزعوا الشريحة اللاصقة من الخلف لتثبيتها في النقطة المختارة.
ولكن في الحالتين، وقبل تثبيت المنصّة، تأكّدوا من أنّ الزاوية التي اخترتموها تضمن لكم مواجهة الهاتف بشكل يسهّل عليكم رؤيته واستخدامه.
يضمّ نظام «سناب تو» ميزات كثيرة أهمّها إطار «موشي» الذي يضمّ منافذ تتوافق مع نظام منصّة الشحن المغناطيسي، فضلاً عن أنّها متوفرة بعدّة ألوان وأشكال وتصميمات. أنا شخصياً جرّبت المنصة مع غطاء «آي غليز» من موشي لهاتف الآيفون XS، وكانت النتيجة رائعة. تحافظ الفتحات الموجودة في الغطاء على استمرار عمل منافذ الجهاز، لتضمن بذلك حماية هاتفكم من أي خدوش.
تأتي المنصّة أيضاً مع سلك USB للطاقة بطول 120 سنتيمترا لوصلها أثناء الشحن بمنفذ الطاقة المتوفر في السيارة.
بعد تثبيتها في 30 ثانية فقط، يبقى الاختبار الحقيقي في التحقّق من شحن الهاتف وعمله خلال القيادة. خلال عطلة أسبوع حافلة بالمهام، استخدمت المنصّة ووجدت أنّها وهاتفي كانا متصلين طوال الوقت وأنّ عملية الشحن كانت متواصلة باستثناء المرّات التي نزعت فيها هاتفي يدوياً عنها. تقدّم لكم «موشي» أيضاً منصّة للتثبيت على الجدران (18.95 دولار). في حال كنتم تستخدمون نظام الشحن المغناطيسي في سيارتكم، يمكنكم أيضاً استخدام منصّة الجدار مع غطاء هاتفكم نفسه لتثبيته على أي سطح مستوٍ بوضع البورتريه أو المستطيل، سواء على مكتب، أو جدار، أو منضدة إلى جانب سريركم.
ولكن تجدر الإشارة إلى أنّ منصّة الجدار لا تزوّد هاتفكم بالطاقة، لذا عليكم وصل الهاتف مباشرة بأي منفذ للطاقة بواسطة سلك.
ويبلغ سعر منصّة «سناب تو» المغناطيسية للشحن اللاسلكي عبر موقع الشركة 59.95 دولار.
- خدمات «تريبيون ميديا»
أميركا الولايات المتحدة

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة