جايسون آتن
تكنولوجيا 7 تطبيقات مهمة للاستمتاع بـ«آيفون 13» الجديد

7 تطبيقات مهمة للاستمتاع بـ«آيفون 13» الجديد

إذا كنتم ممن اشتروا الآيفون 13 فلا بد أنكم تتساءلون عن التطبيقات التي يجب أن تحملوها لتستمتعوا بجميع تحسينات الجهاز الجديد الذي عززته آبل بمزايا وقدرات استطاع المطورون استغلالها لابتكار تطبيقات جديدة ممتعة ومصممة خصيصاً له. - تطبيقات مفضلة تجدون فيما يلي لائحة بأفضل التطبيقات لنظام التشغيل iOS 15، التي أحب أن تحملوها على هاتف آيفون 13: > تطبيق التصوير «هاليد مارك 2» Halide Mark II يتصدر نظام الكاميرا الجديد لائحة أفضل مزايا الآيفون 13 الذي يضم ثلاث كاميرات جديدة ومتطورة في موديلي: برو، وبرو ماكس.

جايسون آتن (واشنطن)
تكنولوجيا ساعة «أبل»... أفضل جهاز لـ2021

ساعة «أبل»... أفضل جهاز لـ2021

لطالما كنتُ من محبّي «أبل واتش» أي ساعة أبل الذكي. فقد استخدمتُ إصدار «سيريز 4» منها لبضع سنوات وساعدتني كثيراً في زيادة إنتاجيتي أثناء العمل من المنزل في الآونة الأخيرة. في سبتمبر (أيلول) الماضي، كشفت أبل النقاب عن ساعتين ذكيتين جديدتين هما «سيريز 6» و«أبل واتش إس إي» اللتان تضمّان تحسينات رائعة. بدأتُ منذ ذلك الوقت باستخدام إصدار «سيريز 6» الذي وبالإضافة إلى ميزة شاشته التي لا تنطفئ، يتميّز بخدمة بطارية استثنائية مقارنة بالإصدارات السابقة.

جايسون آتن (واشنطن)
تكنولوجيا «غوغل نست أوديو»

هدايا مناسبة لروّاد عالم الأعمال

إذا كانت لائحة الأشخاص الذين تريدون إهداءهم هذا العام تضمّ أشخاصاً يحبّون التكنولوجيا، فقد تعانون من بعض الصعوبة في اختيار الأجهزة الصحيحة. لحسن الحظّ، توجد خيارات كثيرة ورائعة والكثير منها مطروح حالياً وما زلتم تملكون فرصة الحصول على البعض منها بأسعار مناسبة. سماعات ومكبرات صوت إذا كنتم تبحثون عن هدية تروق لأي شخص من وسط عالم الأعمال، فإليكم فيما يلي لائحة بأفضل عشرة أجهزة يصلح تقديمها كهدايا في موسم أعياد 2020: 1- سمّاعات سوني WH1000XM4.

جايسون آتن (واشنطن)
تكنولوجيا أفضل 7 أجهزة لابتوب للعمل عن بعد

أفضل 7 أجهزة لابتوب للعمل عن بعد

إذا كنتم من ملايين الأشخاص الذين يحاولون اليوم التوصّل إلى أفضل طريقة تسهّل عليهم العمل من المنزل، لا شكّ في أنّكم بتّم تعرفون أنّ امتلاك التقنيات الصحيحة يلعب الدور الأكبر في إتمام الأعمال. لهذا السبب، جمعنا لكم فيما يلي أفضل أجهزة اللابتوب وأكثرها تلبية لحاجات العاملين من منازلهم. - أفضل لابتوب 1. الأفضل على الإطلاق: «ماك بوك إير».

جايسون آتن (واشنطن)