الهلال يستهل ودياته بالانتصار بسداسية

فرحة زرقاء بأحد الأهداف التي حضرت في المباراة (نادي الهلال)
فرحة زرقاء بأحد الأهداف التي حضرت في المباراة (نادي الهلال)
TT

الهلال يستهل ودياته بالانتصار بسداسية

فرحة زرقاء بأحد الأهداف التي حضرت في المباراة (نادي الهلال)
فرحة زرقاء بأحد الأهداف التي حضرت في المباراة (نادي الهلال)

كسب فريق الهلال أولى مبارياته التجريبية في معسكره الاستعدادي الحالي المقام في النمسا، وذلك عندما تغلب على فريق إس سي فينرنويشتات النمساوي بنتيجة 6 - 0.

وبعد دقائق بسيطة تحديداً عند الدقيقة 3 من عمر المباراة، افتتح الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال سلسلة أهداف فريقه، بعد تسجيله الهدف الأول، وعند الدقيقة 12 تمكن خليفة الدوسري من تسجيل الهدف الثاني للهلال، وعند الدقيقة 18 أضاف عبد الله الحمدان الهدف الثالث لفريقه، وتمكن سالم الدوسري قائد الفريق من تسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بـ4 أهداف دون مقابل.

ومع بداية الشوط الثاني تحديداً عند الدقيقة 48، تمكن اللاعب الشاب محمد القحطاني من تسجيل الهدف الخامس للهلال، قبل أن يضيف هدفه الثاني والسادس لفريق عند الدقيقة 83، لينتهي اللقاء التجريبي الأول بفوز الهلال بنتيجة 6 - 0.

وكان قد مثل الهلال في الشوط الأول كل من: ياسين بونو، وحمد اليامي، وحسان تمبكتي، وخليفة الدوسري، ولودي، وناصر الدوسري، ومحمد كنو، وسالم الدوسري، وعبد الله الحمدان، وميشايل، وميتروفيتش.

الصربي سافيتش لاعب خط وسط الفريق (نادي الهلال)

أما في الشوط الثاني، فلعب البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق بكل من: محمد العويس، وعلي البليهي، وكوليبالي، وياسر الشهراني، ومحمد البريك، وسعود عبد الحميد، ومصعب الجوير، وعبد الله الزيد، وسافيتش، ومحمد القحطاني، وعبد الله رديف.

وتبقى للهلال 4 مباريات تجريبية في معسكر النمسا، ستكون الأولى يوم 22 يوليو (تموز) أمام فريق العربي القطري، والثانية ستكون يوم 26 يوليو أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، والثالثة يوم 29 يوليو أمام فريق كومو الإيطالي، وأخيراً المواجهة الرابعة يوم 3 أغسطس (آب) في ختام المعسكر التدريبي الخارجي أمام فريق أودينيزي الإيطالي.


مقالات ذات صلة

الاتحاد يغلق الباب أمام عرض ويست هام لضم كانتي

رياضة سعودية كانتي نجم الاتحاد وفرنسا (أ.ف.ب)

الاتحاد يغلق الباب أمام عرض ويست هام لضم كانتي

رفض نادي الاتحاد، الخميس، عرضاً شفهياً قدمه نادي ويست هام الإنجليزي بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني لضم الفرنسي نغولو كانتي، وفقاً لمصادر شبكة «The Athletic».

نواف العقيّل (الرياض )
رياضة سعودية بدأت علاقة الواثب السعودي بالقفز في عمر الثامنة (الأولمبية السعودية)

الواثب حسين آل حزام... جينات البطل قادته لحضور أول في أولمبياد باريس

يقف لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى، الواثب حسين آل حزام، أمام فرصة تاريخية لمشاركة أولى له في دورة الألعاب الأولمبية خلال أولمبياد باريس الذي ينطلق بعد أيام

فهد العيسى (الرياض)
رياضة سعودية تهدف البطولة للكشف عن المواهب (الاتحاد السعودي)

بطولة المنتخبات الإقليمية: منتخب «الرياض» ينتصر برباعية على منتخب «مكة المكرمة»

تواصلت اليوم الجمعة منافسات بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عاماً، التي تستضيفها محافظة الطائف من 18 إلى 30 يوليو الحالي، وينظمها الاتحاد السعودي.

«الشرق الأوسط» (الطائف)
رياضة سعودية تشهد البطولة مشاركة 28 فريقاً من النخبة حول العالم (الشرق الأوسط)

«ببجي موبايل» تشعل منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية

بعد أيام حافلة بالترقب والحماس من عشاق ومحبي الألعاب والرياضات الإلكترونية حول العالم، انطلقت منافسات بطولة «ببجي موبايل» ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

لولوة العنقري (الرياض)
رياضة سعودية يمتد عقد فهد الجميعة لمدة عامين (نادي أبها)

التعاون يعزز صفوفه بفهد الجميعة

أعلن نادي التعاون عن إنهاء مجلس الإدارة إجراءات التوقيع مع اللاعب ⁧‫فهد الجميعة‬⁩ بعقد يمتد لمدة موسمين قادماً من نادي أبها الهابط حديثاً إلى دوري يلو.

خالد العوني (بريدة)

الاتحاد يغلق الباب أمام عرض ويست هام لضم كانتي

كانتي نجم الاتحاد وفرنسا (أ.ف.ب)
كانتي نجم الاتحاد وفرنسا (أ.ف.ب)
TT

الاتحاد يغلق الباب أمام عرض ويست هام لضم كانتي

كانتي نجم الاتحاد وفرنسا (أ.ف.ب)
كانتي نجم الاتحاد وفرنسا (أ.ف.ب)

رفض نادي الاتحاد، يوم الخميس الماضي، عرضاً شفهياً قدمه نادي ويست هام الإنجليزي بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني لضم الفرنسي نغولو كانتي، وفقاً لمصادر شبكة «The Athletic».

ويحتفظ النادي الذي ينشط في الدوري الإنجليزي باهتمام قوي بلاعب خط الوسط الدولي الفرنسي، لكن نادي الاتحاد السعودي ليس لديه أي نية لبيعه.

ويحتاج أي عرض إلى أن يكون بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني على الأقل حتى يتمكن الاتحاد من التفكير في إمكانية ذلك.

ويحظى كانتي بإعجاب شديد من جانب نادي الاتحاد ومسؤولي الدوري السعودي للمحترفين، ويعتبرونه شخصية رئيسية على المدى القريب والبعيد.

يشار إلى أن كانتي البالغ من العمر 33 عاماً سعيد في الاتحاد، وسينضم إلى معسكره التدريبي قبل الموسم الجديد بعد فترة التوقف بعد كأس الأمم الأوروبية 2024.

وانضم لاعب ليستر سيتي السابق إلى الاتحاد قادماً من تشيلسي في الصيف الماضي، منهياً فترة سبع سنوات في ملعب ستامفورد بريدج، وسجل أربعة أهداف خلال 46 مباراة في موسم 2023-24.

وتألق كانتي مع منتخب فرنسا في بطولة أوروبا هذا الصيف، حيث بدأ جميع مبارياته الست، حيث وصل فريق ديدييه ديشامب إلى الدور نصف النهائي حيث خسر 2-1 أمام إسبانيا، البطلة.