«أمازون» تكشف عن عروض حصرية لأعضاء برايم في السعودية

من 16 إلى 21 يوليو احتفالاً بأطول يوم برايم تشهده المملكة

«أمازون» تكشف عن عروض حصرية لأعضاء برايم في السعودية
TT

«أمازون» تكشف عن عروض حصرية لأعضاء برايم في السعودية

«أمازون» تكشف عن عروض حصرية لأعضاء برايم في السعودية

أعلنت «أمازون السعودية» عن بدء العد التنازلي لانطلاق يوم برايم 2024، مهرجان التسوق السنوي الذي سيكون هذا العام الأطول على الإطلاق منذ طرحه لأول مرة في السعودية، حيث سيبدأ في منتصف ليلة 16 يوليو (تموز) (بتوقيت السعودية) ويستمر حتى 21 يوليو، مع آلاف العروض المميزة والحصرية لأعضاء برنامج أمازون برايم على موقع Amazon.sa.

ولأول مرة في تاريخ يوم برايم في المملكة، سيحظى أعضاء برنامج أمازون برايم بستة أيام كاملة من التخفيضات الاستثنائية التي تسري على أكثر من 30 فئة من المنتجات، بما في ذلك الإلكترونيات، والألعاب، والأزياء، والتجميل، والمطبخ، والمنزل، والصحة، والرياضة، وأجهزة «أمازون».

وتوقع عبدو شلالا مدير «أمازون السعودية» أن تشهد الأيام القليلة المقبلة إقبالاً واسعاً من العملاء على عضوية برنامج برايم مقابل التسهيلات التي تقدمها «أمازون» لعملائها والأسعار الرمزية للعضوية، إذ تبلغ قيمة الاشتراك الشهري في البرنامج 16 ريالاً سعودياً، فيما تبلغ قيمة الاشتراك السنوي 140 ريالاً سعودياً فقط، وذلك عبر الموقع الإلكتروني، مؤكداً أن الفرصة ما زالت متاحة أمام الراغبين في الانضمام للبرنامج، والاستفادة من التخفيضات والعروض، بالإضافة إلى المزايا الكاملة التي يوفرها البرنامج على مدار العام، مثل خيارات التوصيل المحلية والدولية المجانية والسريعة غير المحدودة، فضلاً عن الاستفادة من برايم فيديو وألعاب الفيديو.

كما يمكن للمساعد الرقمي «أليكسا» مساعدة الأعضاء من خلال قول: «أليكسا، متى يوم برايم؟» باللغة العربية (اللهجة الخليجية) أو باللغة الإنجليزية.

وقال شلالا: «يمثل مهرجان يوم برايم أكبر فعالية لـ(أمازون) للاحتفاء بأعضاء البرنامج، ونضمن هذا العام حصول أعضاء البرنامج في جميع أنحاء المملكة على قيمة أكبر مع ستة أيام كاملة من العروض المميزة».

الجدير بالذكر أن مهرجان «يوم برايم» لن يقتصر على التسوق من العروض المتوفرة فقط على موقع Amazon.sa، بل يمكن لأعضاء برنامج أمازون برايم في السعودية التسوق من خلال متجر أمازون العالمي على Amazon.sa مع مجموعة واسعة من العروض المطروحة من «أمازون الولايات المتحدة»، و«أمازون المملكة المتحدة»، ولأول مرة من «أمازون ألمانيا» الذي يقدم ثلاثة ملايين منتج إضافي من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، بما في ذلك بوش، ودوبونت، وفيليروي آند بوش، ونينجا، وفيليبس، وفيكتورينوكس.

كما يمكن للأعضاء الاستمتاع بكثير من التوفير عند تسوق منتجات من أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، وتخفيضات تصل إلى 24 في المائة على إيكو سبوت الجديد كلياً، الذي أطلقته «أمازون» مؤخراً احتفالاً بانطلاق مهرجان «يوم برايم». ويعد جهاز إيكو سبوت ساعة منبه ذكية تستخدم المساعد الرقمي أليكسا، مع شاشة ملونة مدمجة تجعل من السهل رؤية الوقت، وحالة الطقس، وإشعارات وقت الصلاة، وعناوين الأغاني، وأيضاً تخفيضات تصل إلى 41 في المائة على الجوالات من علامات «هونر»، و«سامسونغ»، و«شاومي»، و«موتورولا»، وغيرها، وتخفيضات تصل إلى 36 في المائة على أجهزة التلفاز من علامتي «سامسونغ»، و«باناسونيك»، وغيرهما.

وكذلك تخفيضات تصل إلى 40 في المائة على أجهزة الكومبيوتر المحمولة من علامات «إتش بي»، و«مايكروسوفت»، و«أسوس»، وغيرها، وتخفيضات تصل إلى 10 في المائة على ألعاب الفيديو من علامة «بلاي ستيشن»، وغيرها.

وتخفيضات تصل إلى 23 في المائة على شاشات ومعدات الألعاب من علامات «أسوس»، و«إل جي»، و«ثرست ماستر»، و«فينسن»، و«ستيل سيريز»، و«جام فامي»، وغيرها، وتخفيضات تصل إلى 50 في المائة على المكانس الكهربائية ومنظفات السجاجيد من علامات «بيسيل»، و«إيكوفاكس»، و«روبوروك»، و«فيليبس»، و«يوفي»، وغيرها.

وتخفيضات تصل إلى 50 في المائة على ماكينات القهوة من علامتي «فيليبس»، و«ديلونجي»، وغيرهما، وتخفيضات تصل إلى 50 في المائة على أطقم أواني الطهي من علامات «تيفال»، و«كوركماز»، و«رويال فورد»، وغيرها.

وتخفيضات تصل إلى 60 في المائة على منتجات العناية الشخصية والتجميل من علامة «نيفيا»، وغيرها، وتخفيضات تصل إلى 60 في المائة على العطور من علامتي «دافيدوف»، و«كالفين كلاين»، وغيرهما، وتخفيضات تصل إلى 60 في المائة على الأحذية من علامتي «أديداس»، و«بوما»، وغيرهما.

وتشهد التخفيضات أيضاً خصومات تصل إلى 50 في المائة على الساعات من علامات «لاكوست»، و«كوش»، و«نيبوسي»، وغيرها، وتخفيضات تصل إلى 50 في المائة على الألعاب من علامات «ليجو تيكنيك»، و«ليجو نينجا جو»، و«باربي فاشنيستاس دول»، وغيرها.

ويمكن لأعضاء برايم طيلة ستة أيام كاملة الاستفادة من عروض التوفير بطرق إضافية، حيث يمكن لأعضاء برنامج أمازون برايم على موقع Amazon.sa الذين يستخدمون بطاقات ماستركارد، وبطاقات ماستركارد من البنك الأهلي السعودي الاستمتاع بخصومات إضافية على المشتريات المؤهلة، مع تطبيق الشروط والأحكام، والشراء الآن والدفع لاحقاً، والاستمتاع بالتسوق المريح مع تابي، ما يتيح لهم سهولة تقسيط الدفعات إلى 4 أو 6 أقساط من دون فوائد.

وخطط التقسيط مقدمة من مجموعة واسعة من البنوك، مع تطبيق الشروط والأحكام.

وتوفر «أمازون» خدمات التوصيل السريع والمجاني للطلبات خلال مهرجان «يوم برايم» للتسوق من خلال شبكة أعمالها الممتدة في السعودية، والمدعومة بمجموعة واسعة من التقنيات المبتكرة، وخدمات النقل المحسنة، وكفاءة موظفي الشركة، بالإضافة إلى التعاون الوثيق مع الشركاء، وتزويد العملاء بخدمات التوصيل في اليوم نفسه.

وتتيح التقنيات المتقدمة المستخدمة في المرحلة الأخيرة من عملية التوصيل (أو ما يعرف بالميل الأخير)، تقديم خدمة توصيل سريعة ومريحة لعملاء برنامج أمازون برايم في جدة والرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وأبها والدمام، مع شبكة لوجيستية متينة، وأكثر من 25 محطة توصيل مملوكة لـ«أمازون» ولأطراف خارجية، بالإضافة إلى شبكة من شركاء خدمة التوصيل في جميع أنحاء المملكة.



شراكة استراتيجية بين البنك السعودي الأول وشركة «يونيون باي» العالمية

شراكة استراتيجية بين البنك السعودي الأول وشركة «يونيون باي» العالمية
TT

شراكة استراتيجية بين البنك السعودي الأول وشركة «يونيون باي» العالمية

شراكة استراتيجية بين البنك السعودي الأول وشركة «يونيون باي» العالمية

في خطوة استراتيجية نحو تعزيز نظام المدفوعات الرقمية في المملكة، أعلن البنك السعودي الأول عن شراكته الاستراتيجية مع شبكة «يونيون باي» العالمية، العملاق الصيني في مجال الدفع الرقمي.

وتمثل هذه الشراكة معلماً رئيسياً نحو زيادة تغطية التجار لدى «يونيون باي» العالمية، وسوف يُمكّن هذا التحالف «الأول» من إتاحة القبول الرقمي لهم عبر المتاجر وأجهزة الصراف الآلي ومنصات التجارة الإلكترونية. إذ إن قبول بطاقات «يونيون باي» العالمية في السعودية سوف يُمكّن السياح والحجاج الدوليين من استخدام بطاقاتهم مع نقاط البيع وأجهزة الصراف الآلي لدى «الأول» وكذلك استخدامها في تعاملات التجارة الإلكترونية التي سيجري تفعيلها في وقت لاحق من هذا العام، مما يتماشى مع مبادرة تسريع الانتقال نحو مجتمع غير نقدي والذي يتوافق مع مستهدفات تعزيز البنية التحتية الرقمية ودفع عجلة النمو الاقتصادي.

وقال ياسر البراك، الرئيس التنفيذي لمصرفية الشركات والمصرفية المؤسسية في «الأول»: «هذا التعاون يعكس التزامنا توفير وسائل دفع مبتكرة وفعالة تدعم مشهد المدفوعات الرقمي مما يتسق مع (رؤية المملكة 2030) لتوفير حلول ملائمة للجميع».

وأضاف: «نعتقد أن هذه الشراكة سيكون لها تأثير إيجابي على التجارة والسياحة بين المملكة والصين، مما يدعم خططنا لتعزيز الاقتصاد الرقمي، وتوفير طريقة دفع بديلة آمنة تلبي احتياجات عملائنا وتبعث على الرضا والطمأنينة».

وعلق جيمس يانغ، المدير العام لشركة «يونيون باي» العالمية في الشرق الأوسط: «تمثل شراكتنا مع (الأول) حدثاً في غاية الأهمية بالنسبة لنا في المملكة. ومن خلال تمكين عمليات الدفع المريحة والآمنة للمسافرين والمستهلكين المحليين، فإننا لا نلبّي فقط الاحتياجات الفردية بل نسهم أيضاً في رحلة التحول الرقمي في المملكة».

وأضاف: «(يونيون باي) هي شبكة عالمية ذات تركيز إقليمي، وهذا التعاون يعد بمثابة شهادة على التزامنا التوسع العالمي مع الاستمرار في التركيز على الاحتياجات الإقليمية. ونواصل توسيع نطاق وجودنا من خلال شبكتنا الموجودة في 183 دولة ومنطقة، بما في ذلك 15 دولة في الشرق الأوسط».

وتعكس هذه الخطوة تطلعات البنك للمساهمة في دعم الاقتصاد الرقمي الوطني وتقديم خدمات مالية مبتكرة تلبي توقعات واحتياجات العملاء، مما يعزز مكانة المملكة بوصفها مركزاً مالياً بارزاً في المنطقة.