انضمام منسق الموسيقى الشهير فيشر لحفلات جائزة السعودية الكبرى لـ«الفورمولا 1»

فيشر (الاتحاد السعودي للسيارات)
فيشر (الاتحاد السعودي للسيارات)
TT

انضمام منسق الموسيقى الشهير فيشر لحفلات جائزة السعودية الكبرى لـ«الفورمولا 1»

فيشر (الاتحاد السعودي للسيارات)
فيشر (الاتحاد السعودي للسيارات)

أعلنت شركة رياضة المحركات السعودية الجهة المروجة لجائزة السعودية الكبرى لـ«الفورمولا1» لعام 2024 مشاركة منسق الأغاني الأسترالي الشهير فيشر في الحفل الموسيقي الذي سيقام على المسرح الرئيسي لحلبة كورنيش جدة يوم الجمعة 8 مارس (آذار) المقبل بعد انتهاء التجارب التأهيلية لـ«الفورمولا1». ستعود قمة رياضة المحركات إلى جدة، موطن أسرع حلبة شوارع في العالم، في الفترة من 7 إلى 9 مارس 2024، وستشهد هذه الجائزة بعض التعديلات في مواعيدها، حيث سيقام السباق النهائي مساء السبت 9 مارس بدلاً من الأحد 10 مارس؛ حتى لا يتعارض السباق مع شهر رمضان المبارك، وستشهد عطلة نهاية الأسبوع انطلاق فعاليات جائزة السعودية الكبرى لـ«الفورمولا1» لعام 2024، الجولة الثانية من البطولة. وقد أصبح الأسترالي فيشر المعروف بحسه الفكاهي، وأسلوبه الحيوي في تنسيق الأغاني، أحد أكثر المواهب المطلوبة في الساحة الموسيقية، وبفضل أغنيته الشهيرة «Losing It»، حصل على أول ترشيح له لجائزة غرامي، حيث حققت هذه الأغنية حتى الآن أكثر من نصف مليار مشاهدة؛ مما عزز مكانتها كواحدة من أكبر الأغاني شهرة خلال السنوات العشر الماضية، وفي هذا العام (2024) سيواصل فيشر إبهار الجماهير بحفلاته المميزة، وعروضه الرائدة، وطاقته الإيجابية المفعمة بالحماس والحيوية.

وتأتي إضافة فيشر إلى قائمة الفنانين المميزين الذين سيشاركون في المنصة الرئيسية لحلبة كورنيش جدة، مع تأكيد مشاركة كل من أليشيا كيز، وفاريل ويليامز الأسطوري ومارتن غاريكس منسق الأغاني الشهير، في حفلات يوم السبت 9 مارس؛ لتؤكد على العروض الترفيهية التي لا مثيل لها التي سيختبرها المشجعون طوال عطلة نهاية الأسبوع لسباق جائزة السعودية الكبرى لـ«الفورمولا1» لعام 2024، كما سيكون الجمهور على موعد مع ثلاثة أيام مليئة بالإثارة والتشويق من السباقات العالمية والعروض الحية التي سيقدمها أعظم السائقين والفنانين في العالم على التوالي. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن المزيد من العروض الرئيسية في الأسابيع المقبلة؛ مما يؤكد أن سباق جائزة السعودية الكبرى لـ«الفورمولا1» لعام 2024 سيكون حدثاً لا يمكن تفويته.


مقالات ذات صلة

«موسم الرياض»: فيوري يتعهد «بتدمير» أوسيك في «معركة الإعادة»

رياضة عالمية تايسون فيوري (رويترز)

«موسم الرياض»: فيوري يتعهد «بتدمير» أوسيك في «معركة الإعادة»

قال الملاكم البريطاني تايسون فيوري إنه سيتخلى عن الحذر عندما يواجه بطل الوزن الثقيل الأوكراني أولكسندر أوسيك، وأكد أنه يستهدف الفوز بالضربة القاضية.

«الشرق الأوسط» (لندن)
رياضة عالمية أرينا سابالينكا (أ.ف.ب)

سابالينكا تسعى إلى استعادة صدارة التصنيف العالمي... والهاتريك في ووهان

تواصل البيلاروسية أرينا سابالينكا سعيها نحو استعادة المركز الأول في التصنيف العالمي عندما تخوض غمار دورة ووهان الصينية الدولية للألف نقطة في كرة المضرب.

«الشرق الأوسط» (ووهان )
رياضة عالمية فيرجيل فان دايك (أ.ب)

قائد ليفربول: نريد المنافسة حتى اليوم الأخير للفوز بالبريمرليغ

يرغب فيرجيل فان دايك، قائد فريق ليفربول، في أن يواصل فريقه المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، حتى المرحلة الأخيرة من عمر البطولة.

«الشرق الأوسط» (لندن )
رياضة عالمية جيريمي دوكو (د.ب.أ)

دوكو: السيتي لا يحتاج إلى تسجيل المزيد من الأهداف في غياب رودري

أكد جيريمي دوكو، نجم فريق مانشستر سيتي، عدم وجود ضغوط على مهاجمي فريقه لتسجيل مزيد من الأهداف لتعويض غياب لاعب خط الوسط الإسباني رودري.

«الشرق الأوسط» (لندن )
رياضة عالمية يانيك سينر (أ.ف.ب)

دورة شنغهاي: سينر يتجاوز إتشيفيري بصعوبة إلى الـ16

عانى الإيطالي يانيك سينر والروسي دانييل مدفيديف المصنفان أول وخامساً عالمياً توالياً لبلوغ الدور ثمن النهائي من دورة شنغهاي لماسترز الألف نقطة في كرة المضرب.

«الشرق الأوسط» (شنغهاي)

دوري السيدات السعودي: ديربي جدة أهلاوي

لاعبات الأهلي واحتفالية بنقاط الديربي (الأهلي)
لاعبات الأهلي واحتفالية بنقاط الديربي (الأهلي)
TT

دوري السيدات السعودي: ديربي جدة أهلاوي

لاعبات الأهلي واحتفالية بنقاط الديربي (الأهلي)
لاعبات الأهلي واحتفالية بنقاط الديربي (الأهلي)

حقق فريق الأهلي فوزه الثاني في الدوري السعودي الممتاز للسيدات، وذلك على حساب نظيره الاتحاد بنتيجة 3-1 سجلتها قائدة الفريق المغربية إبتسام جرايدي، والكونغولية كاباكابا نعومي وعززت داليا أبو لين التقدم بالهدف الثالث على ملعب الاخضر في جدة.

وسجل العُلا فوزه الأول في الدوري على الترجي بنتيجة 5-2 عن طريق البرازيليتان جيني ليمكي وتوني ليموس، ونادية حماد وجود الحارثي .

وكسب الشباب مواجهته أمام خصمه الهلال بهدف سجلته اللاعبة البندري مبارك.

وواصل فريق النصر انتصاراته بالفوز على مستضيفة القادسية بنتيجة 2/1، وسجلت اللاعبة ماريا ادواردا الهدف الأول، وجاء الثاني بأقدام لينا بو ساحة، فيما جاء هدف القادسية عن طريق سارة بيورك.

من المباراة التي جمعت سيدات الأهلي والاتحاد في جدة (الأهلي)

وتمكن شعلة الشرقية من تسجيل أولى انتصاراته عبر شباك الأمل بهدف نور مصطفى.

وعاد الأهلي للصدارة بفارق الأهداف متعادلاً مع الشباب والنصر برصيد 6 نقاط، يليهم الهلال والعلا والاتحاد وشعلة الشرقية بنفس الرصيد 3 نقاط ، ويتذيل القادسية والترجي والأمل المجموعة بدون رصيد وخسارتين .

وتستكمل منافسات الجولة الثالثة الجمعة المقبل حيث يستضيف النصر على ملعبه فريق الأمل، ويستقبل الاتحاد فريق العُلا ، فيما يلعب الشباب أمام الأهلي.

ويواجه الترجي الهلال السبت على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في القطيف، ويلعب القادسية أمام شعلة الشرقية .