«البريميرليغ»: نوتنغهام فورست يعمق جراح يونايتد بثنائية

نونو سانتو يحتفل مع لاعبيه بعد الفوز على يونايتد (رويترز)
نونو سانتو يحتفل مع لاعبيه بعد الفوز على يونايتد (رويترز)
TT

«البريميرليغ»: نوتنغهام فورست يعمق جراح يونايتد بثنائية

نونو سانتو يحتفل مع لاعبيه بعد الفوز على يونايتد (رويترز)
نونو سانتو يحتفل مع لاعبيه بعد الفوز على يونايتد (رويترز)

فاز نوتنغهام فورست 2-1 على مانشستر يونايتد ليعمق جراح الفريق الضيف ويحقق انتصارين متتاليين لأول مرة هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

ويحتل فريق المدرب إريك تن هاغ المركز السابع برصيد 31 نقطة بعدما تكبد خسارته 14 في كل المسابقات هذا الموسم. وكان هذا أول انتصار لفورست على يونايتد في الدوري الممتاز منذ 1994.

وفي مباراته السابقة، قلب يونايتد تأخره بهدفين ليفوز 3-2، لكنه أخفق في الحفاظ على مستواه وفي بعض الفترات، قدم أداء متواضعا سواء في الدفاع أو الهجوم.

وافتتح نيكولاس دومينغيز التسجيل في الدقيقة 64 بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء.

وأدرك ماركوس راشفورد التعادل في الدقيقة 78 عندما انقض أليخاندرو جارناتشو على تسديدة ضعيفة من حارس المرمى مات تيرنر ولعب عرضية رائعة وضعها راشفورد في المرمى.

ولم تدم احتفالات يونايتد طويلا إذ أطلق مورغان جيبس وايت تسديدة إلى داخل الشباك مكللا هجمة مرتدة بدأت بعد أن تصدى تيرنر ببراعة لمحاولة من يونايتد.

وبهذا الفوز، يحتل فورست المركز 15 برصيد 20 نقطة من 20 مباراة، بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط.


مقالات ذات صلة

ماذا قدم راشفورد في 45 دقيقة أمام بورتو؟

رياضة عالمية ماركوس راشفورد تألق في شوط أمام بورتو (رويترز)

ماذا قدم راشفورد في 45 دقيقة أمام بورتو؟

بدا أن ماركوس راشفورد في حالة جيدة مع مانشستر يونايتد في مباراته بالدوري الأوروبي ضد بورتو مساء الخميس.

The Athletic (مانشستر)
رياضة عالمية السير جيم راتكليف (رويترز)

راتكليف: لستُ صاحب القرار بشأن مستقبل تن هاغ

قال جيم راتكليف، المالك الشريك لمانشستر يونايتد، إنه ليس المسؤول عن اتخاذ قرار بشأن مستقبل مدرب الفريق إريك تن هاغ.

«الشرق الأوسط» (مانشستر)
رياضة عالمية الإسباني أوناي إيمري مدرب أستون فيلا (رويترز)

إيمري يدعم تن هاغ

دعم الإسباني أوناي إيمري مدرب أستون فيلا، نظيره الهولندي إريك تن هاغ المدرب الحالي لمانشستر يونايتد.

«الشرق الأوسط» (برمنغهام)
رياضة عالمية تن هاغ يدعو جماهير يونايتد للصبر

تن هاغ يدعو جماهير يونايتد للصبر

شدد إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد على الحاجة إلى الصبر بعدما تعادل فريقه في اللحظات الأخيرة 3-3 مع مضيفه بورتو.

«الشرق الأوسط» (بورتو)
رياضة عالمية إيريك تين هاغ (رويترز)

مدرب يونايتد يأمل في عودة مالاسيا وشاو بعد فترة التوقف الدولي

قال إريك تين هاغ إنه لا يتوقع عودة الظهيرين الأيسرين لمانشستر يونايتد لوك شو وتيريل مالاسيا قبل فترة التوقف الدولي في أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.

The Athletic (مانشستر)

«دورة شنغهاي»: مدفيديف بشق الأنفس إلى دور الـ16

دانييل مدفيديف (رويترز)
دانييل مدفيديف (رويترز)
TT

«دورة شنغهاي»: مدفيديف بشق الأنفس إلى دور الـ16

دانييل مدفيديف (رويترز)
دانييل مدفيديف (رويترز)

عانى الروسي دانييل مدفيديف المصنف خامساً عالمياً لبلوغ الدور ثمن النهائي من دورة شنغهاي لماسترز الألف نقطة في كرة المضرب، واحتاج إلى قلب خسارته المجموعة الأولى أمام الإيطالي ماتيو أرنالدي 5 - 7 إلى فوز بالثانية والثالثة بنتيجة واحدة 6 - 4 الأحد.

ويلتقي الروسي المصنف أول عالمياً سابقاً والذي لم يحرز أي لقب حتى الآن هذا الموسم، في ثمن الدور المقبل مع اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس أو الفرنسي ألكسندر مولر.

وبدأ مدفيديف المباراة بقوة عندما كسر إرسال الإيطالي المصنف 36 عالمياً في الشوط الأول وتقدم 1 - 0 ثم 3 - 1، قبل أن ينجح الأخير في كسر إرساله في الشوط السادس مدركاً التعادل 3 - 3 ثم فعلها للمرة الثانية في الشوط الثاني عشر منهياً المجموعة الأولى في صالحه 7 - 5.

وتعرض الروسي البالغ من العمر 28 عاماً كثيراً لضغط أرنالدي وتعرض لعقوبتين لانتهاك القواعد وحسمت نقطة من رصيده بعد جدال مع الحكم، لكنه استعاد توازنه ونجح في قلب الطاولة في المجموعتين التاليتين على الإيطالي البالغ من 23 عاماً وحقق فوزه الرابع في أربع مواجهات جمعت بينهما حتى الآن.

كرر مدفيديف السيناريو ذاته في بداية المجموعة الثانية عندما كسر إرسال الإيطالي في الشوط الأول، لكن الأخير رد له التحية مباشرة مدركاً التعادل، قبل أن يفعلها مدفيديف مجدداً في الشوط السابع ويتقدم 4 - 3 ثم حسم المجموعة في صالحه 6 - 4.

وفرض التعادل نفسه في المجموعة الثالثة الحاسمة حتى الشوط الثامن 4 - 4 قبل أن ينجح الروسي في كسر إرسال الإيطالي في التاسع ويتقدم 5 - 4 ثم كسب الشوط العاشر وأنهاها في صالحه 6 - 4 وبالتالي المباراة في ساعتين و44 دقيقة.

وقال مدفيديف عن منافسه «كنت أتوقع منه أن يلعب بشكل مختلف لكنه لعب بشكل جيد جداً»، مضيفاً «بصراحة، كان ينبغي أن أؤدي بشكل أفضل في المجموعة الأولى. كانت المجموعتان الثانية والثالثة أكثر تقارباً. ربما كانت لديه الأفضلية، ولكن هذا هو السبب في أن كرة المضرب مجنونة. يمكنك الفوز عندما لا تتوقع ذلك، ويمكن أن تخسر عندما تتوقع الفوز. ولكن في النهاية أنا سعيد بالفوز».

ولم يكن اللعب ممكناً إلا تحت سقف الملعب الرئيسي حيث أجبر المطر المباريات في الملاعب الخارجية على التأجيل لليوم الثاني على التوالي.