«بعدو عطرك» جديد نداء شرارة في الغناء

«بعدو عطرك» جديد نداء شرارة في الغناء

الجمعة - 12 ذو القعدة 1438 هـ - 04 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [14129]
نداء شرارة
بيروت: فيفيان حداد
أطلقت الفنانة نداء شرارة صاحبة لقب «أحلى صوت» (The voice) لعام 2015 أغنية «بعدو عطرك» التي كتبتها شخصياً باللبنانية ولحنها لها كارو كيليكيان.
وكتبت نداء على صفحتها الخاصة في «فيسبوك» تدعو معجبيها للاستماع إلى أغنيتها الجديدة على قناة «يوتيوب» الإلكترونية الخاصة بها. وأدّت شرارة أغنيتها الرومانسية هذه كاشفة عن قدرات صوت جميل طالما تغنّى به أعضاء لجنة حكم برنامج «ذا فويس» في موسمه الثالث، ولا سيما شيرين عبد الوهاب التي أعلنت أكثر من مرة أنها ستتبنى صوت نداء شرارة الذي أبكاها مرات كثيرة. وكانت نداء قد أحيت أخيراً حفلة غنائية ضمن مهرجانات جرش في بلدها الأردن وأعربت عن سعادتها لمشاركتها فيه، ونشرت لقطة مصوّرة أثناء أدائها أغنيتها الجديدة هذه قبيل بداية الحفلة على موقع «فيسبوك»، وكتبت معلّقة: «أثناء افتتاح مهرجانات جرش في بلادي الأردن. أنا سعيدة جداً لحلولي ضيفة شرف على هذا المهرجان الثقافي والراقي». ويقول مطلع الأغنية: «بعدو عطرك أوفى منّك عم يسأل كلّ لحظة عنّك وبعدو عم بذكرني فيك وبياخدني لمطرح بعيد».
وتعدّ «بعدو عطرك» ثاني أغنية خاصة تطلقها نداء شرارة منذ حصولها على لقب «ذا فويس»، إذ سبق وأصدرت أغنية في عام 2016 بعنوان «سهرانة أنا» كتبها لها وسيم صبري ولحنها تامر عاشور.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة