هيفاء وهبي تعلن الانسحاب من فيلمها الجديد «ثانية واحدة»

هيفاء وهبي تعلن الانسحاب من فيلمها الجديد «ثانية واحدة»

الجمعة - 20 شوال 1438 هـ - 14 يوليو 2017 مـ رقم العدد [14108]
بيروت: «الشرق الأوسط»
في خطوة فاجأت محبّيها وكذلك الشركة المنتجة للعمل، أعلنت الفنانة هيفاء وهبي عن قرارها بعدم إكمال تصوير فيلمها الجديد «ثانية واحدة» للمنتج محمد السبكي.
ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنه «وبسبب انعدام الأخلاق والرقي في التعامل معها من قبل الشركة المنتجة للفيلم، قررّت الانسحاب منه، مقدّمة اعتذارها من أبطال وطاقم العمل على أمل الالتقاء بهم في أعمال وظروف أخرى». وتمنّت هيفاء وهبي التي تابعها جمهورها خلال موسم رمضان من خلال مسلسل «الحرباية» على أهل الصحافة متابعة أخبارها من مصدرها الصادق فقط. وكانت الفنانة اللبنانية قد بدأت تصوير فيلم «ثانية واحدة» قبيل شروعها بتنفيذ مسلسل «الحرباية» الرمضاني، ثم اضطرت للتوقف عن تصويره لانشغالها بهذا الأخير.
وترددّ أن موقف هيفاء وهبي جاء على خلفية مشاركتها ضيفة شرف في مشهد واحد من فيلم «خير وبركة» الذي ينتجه أحمد السبكي شقيق محمد السبكي (منتج فيلمها ثانية واحدة)، بعد أن تقدّم هذا الأخير بشكوى رسمية ضدها إلى نقابة المهن التمثيلية في مصر لظهورها في الفيلم المذكور، مبرراً خطوته بأن وجود هيفاء في مشهد بفيلم «خير وبركة» قد ينعكس سلباً على مشروعه السينمائي معها. وتدرس لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية هذه الشكوى حالياً، ومن المقرر صدور قرار بشأنها خلال الأيام القليلة المقبلة.
لبنان

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة