محمد بن نواف يطمئن على المبتعثين في مانشستر

محمد بن نواف يطمئن على المبتعثين في مانشستر

عقب الحادث الإرهابي الذي شهدته المدينة
الأربعاء - 28 شعبان 1438 هـ - 24 مايو 2017 مـ رقم العدد [ 14057]
الأمير محمد بن نواف سفير السعودية لدى المملكة المتحدة - أرشيف («الشرق الأوسط»)

زار الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة بزيارة اليوم (الأربعاء)، لمدينة مانشستر للاطمئنان على الطلبة السعوديين المبتعثين عقب الهجوم الإرهابي الذي شهدته المدينة مؤخراً.
ورافق الأمير محمد بن نواف في الزيارة الملحق الثقافي السعودي في لندن الدكتور عبد العزيز المقوشي، حيث التقى السفير بالطلبة المبتعثين بالمدينة في لقاء نظمه النادي السعودي بالمدينة.
وعبّر الأمير محمد بن نواف في كلمة له عن استنكار السعودية وإدانتها بشدة للعمل الإرهابي الشنيع الذي حدث في مانشستر ويتنافى مع المبادئ الإسلامية والقيم الأخلاقية، مقدما خالص التعازي والمواساة في ضحايا ذلك العمل الإرهابي، والأمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.
وأضاف أن الهدف من الزيارة يأتي للاطمئنان على المبتعثين والمبتعثات والمواطنين السعوديين في مدينة مانشستر والوقوف على الاحتياجات التي يحتاجها المواطن هنا وتفقد أوضاعهم، مؤكداً في الوقت نفسه أنه لم يتعرض أي مواطن لأي أذى جراء الحادث الإرهابي.
وبيّن الأمير محمد بن نواف أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في لندن على تواصل وتعاون دائم مع الجهات المعنية في بريطانيا، وتهيب بجميع المواطنين السعوديين المتواجدين في المملكة المتحدة وإيرلندا الشمالية توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات نظرًا لرفع مستوى التأهب الأمني في المملكة المتحدة من "حاد" إلى "حرج"، مؤكدا للمبتعثين على أهمية متابعة الحالة الأمنية التي تصدرها الشرطة المحلية والجهات المختصة.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة