«إيجو» للأدوية تختتم حملتها التوعوية داخل مدارس المملكة

«إيجو» للأدوية تختتم حملتها التوعوية داخل مدارس المملكة

الأحد - 25 شعبان 1438 هـ - 21 مايو 2017 مـ

اختتمت شركة «إيجو» للأدوية حملتها التوعوية داخل مدارس السعودية، التي بدأت بالمنطقة الوسطى، وامتدت إلى المنطقة الغربية والجنوبية، وانتهت بالمنطقة الشرقية (الدمام والخبر والظهران والقطيف)، وذلك في إطار خطة المسؤولية المجتمعية المستدامة للشركة، حيث غطت أكثر من 300 مدرسة بإجمالي 600 ألف طالب وطالبة، وذلك من خلال مجموعة من الصيادلة المتخصصين في التثقيف الصحي، حيث قاموا بتقديم شخصيات كرتونية للطلاب، مثل «ماما موڤ»، وتقديم نصائح للطلاب بأهمية النظافة الشخصية.
ومن جانبه، قال الدكتور محمد حسن مدير تسويق منطقة الشرق الأوسط بالشركة، إن هذه الحملة تأتي ضمن خطة الشركة لتعزيز الوعي الصحي لدى المجتمع واعتماد سلوكيات صحية سليمة للمساهمة في توفير العناصر المطلوبة لتحقيق رؤية 2030، وذلك من خلال تخفيف الأعباء على جهاز الرعاية الصحية الحالي.
وتمتلك شركة «إيجو» عدداً من المستحضرات العالمية؛ مثل «كيوڤي» المرطب للبشرة و«موڤ شامبو» الذي يتميز بمواده الطبيعية والمخصص للتخلص من قمل الرأس في خلال 15 دقيقة فقط مع فاعلية مثبتة.
وتعد شركة «إيجو» من الشركات الرائدة في مجال العناية بالبشرة والشعر، حيث تأسست الشركة عام 1953م في أستراليا، وتوجد الشركة حالياً في أكثر من 30 دولة حول العالم.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة