رئيس «بيتومات»: نهدف لرفع كفاءة استخدام الطاقة والإسهام في تحقيق «رؤية 2030»

رئيس «بيتومات»: نهدف لرفع كفاءة استخدام الطاقة والإسهام في تحقيق «رؤية 2030»

الأحد - 25 شعبان 1438 هـ - 21 مايو 2017 مـ

نظمت أكاديمية بيتومات العالمية لأعمال العزل المائي، التابعة لشركة المنتجات البيتومينية المحدودة (بيتومات)؛ ورشة عمل للمختصين في العزل المائي والحراري، أقيمت في مقر الأكاديمية بالمدينة الصناعية الثانية في الدمام، واستمرت لمدة 3 أيام، من يوم الثلاثاء 9 مايو (أيار) حتى الخميس 11 مايو 2017. بحضور عدد كبير من الاستشاريين والمتخصصين وفريق من الكوادر الوطنية الناشئة وخريجي الهندسة المدنية.
واستعرضت ورشة العمل خلال الأيام الثلاثة أحدث تقنيات العزل المائي والحراري في العالم، إضافة إلى استعراضها لأهم المنتجات التي تقوم شركة «بيتومات» بتصنيعها، ومن ضمنها أنظمة العزل المائي «بي في سي».
والجدير بالذكر ما انتهجته الأكاديمية بتشكيل مجموعات عملية هدفها تبادل الخبرات وتقديم حلول عملية لممارسات العزل المائي والحراري، كما تم عمل زيارة ميدانية لأحد أهم مختبرات الجودة في الشركة، وتم تخصيص محاضرة عملية كاملة عن نظام الجودة، وهو ما تمتاز به شركة بيتومات، كما تم تسليط الضوء على أنظمة السلامة والأمان، للحفاظ على الكوادر البشرية ومن ثم المنشآت.
وأشار غسان عودة الرئيس التنفيذي لشركة بيتومات، إلى أن ورشة العمل تضمنت إقامة عدة محاضرات أكاديمية علمية ومهنية، قدمها أفضل المحاضرين وأصحاب الخبرة في عالم العزل، لافتاً إلى أهمية تطبيق أنظمة العزل المائي لحماية المنشآت من العوامل الطبيعية والاصطناعية، ولا يقل عنه أهمية تطبيق أنظمة العزل الحراري، لدورها الفعال في ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة