نصائح كارلا بروني إلى بريجيت ماكرون

نصائح كارلا بروني إلى بريجيت ماكرون

السبت - 24 شعبان 1438 هـ - 20 مايو 2017 مـ
كارلا بروني - بريجيت ماكرون
باريس: «الشرق الأوسط»
لم يحدث لقاء بعد بين كارلا بروني وبريجيت ماكرون، لكن زوجة الرئيس الفرنسي الجديد اتصلت هاتفياً بزوجة الرئيس الأسبق ساركوزي، تسألها النصيحة حول التعامل مع وسائل الإعلام وكيفية تقديم صورة مناسبة لها كسيدة فرنسية أولى. وقد كشفت كارلا خبر المكالمة في حديث لموقع «بيلبورد» الأميركي. وجاء الحديث بمناسبة التحضير لأسطوانة غنائية جديدة لمدام ساركوزي.
وبعد غياب دام 4 سنوات عن المسرح، تنظّم كارلا حملة ترويجية للأسطوانة التي تحمل عنوان «لمسة فرنسية». وهو خامس ألبوم غنائي لعارضة الأزياء الإيطالية السابقة التي تزوجت رئيساً فرنسياً وباتت تحمل اسم كارلا ساركوزي. ومن المقرر أن يصدر الألبوم في الخريف المقبل. ولدى سؤالها عن علاقتها بالرئيس ماكرون وزوجته ردّت بأنّها لم تقابلهما، مضيفة: «يبدو أنّهما أناس جذابون». وحول النصائح التي يمكنها توجيهها لساكنة «الإليزيه» الجديدة، ردّت كارلا: «من الصعب توجيه النصائح من دون أن أظهر بمظهر المُدعية». وأضافت: «تبدو بريجيت ماكرون ذكية ولامعة. وأنا واثقة من أنّها ستدبرها».
سبق لفاليري تريرفيلر، الشريكة السابقة للرئيس هولاند، أن سُئلت عن رأيها بزوجة ماكرون. ففي مقابلة معها نشرتها مجلة «إيل» النسائية، بمناسبة صدور رواية لها بعنوان «سرّ آديل»، قالت فاليري: «ليس لدي ما أقوله لها سوى كلمة واحدة: الله يقويك يا بريجيت». وكانت شريكة هولاند، لدى مراسم تسلم الرئاسة من ساركوزي قبل 4 سنوات، قد وجدت الوقت للانفراد بزوجة ساركوزي، في سابقة غير معهودة، وتباحثت الزوجتان وتبادلتا النصائح لفترة من الوقت.

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة