«نيسان» تؤسس وحدة أعمال جديدة لتعزيز حضور سيارات «نيسمو»

«نيسان» تؤسس وحدة أعمال جديدة لتعزيز حضور سيارات «نيسمو»

الأحد - 18 شعبان 1438 هـ - 14 مايو 2017 مـ

أعلنت شركة «نيسان» تأسيس وحدة أعمال جديدة لترسيخ حضور سيارات «نيسمو» من خلال توفير طرازات جديدة للعملاء في مزيد من الأسواق.
وتعتبر «وحدة أعمال سيارات نيسمو» جزءاً من شركة «أوتيك جابان» التابعة لمجموعة «نيسان» والمتخصصة بتصنيع السيارات المعدلة. ومن خلال توظيف خبرات «نيسان» و«أوتيك جابان» و«نيسان موتور سبورتس إنترناشيونال المحدودة» وغيرها من الشركات التابعة للمجموعة، تسعى وحدة الأعمال الجديدة إلى تطوير منتجات أكثر ملاءمة لتطلعات العملاء خلال فترة زمنية قصيرة.
وتعتزم «نيسان» توسيع نطاق سيارات «نيسمو» لتشمل فئات جديدة وتسويقها بشكل أوسع على مستوى العالم وتعزيز طرازاتها في الأسواق الحالية بما فيها اليابان وأميركا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط. وستسهم هذه الخطوة في تعزيز مبيعات سيارات «نيسمو» البالغة حالياً 15 ألف سيارة سنوياً.
وقال تاكو كاتيجيري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركتي «أوتيك جابان» و«نيسان موتور سبورتس إنترناشيونال المحدودة»: «انطلاقاً من مكانتها كعلامة فرعية تابعة لشركة (نيسان)، ترتكز (نيسمو) أيضاً على القيم الرئيسية لسيارات (نيسان). وبفضل الخبرة المشتركة للشركات التابعة للمجموعة، ستعمل سيارات (نيسمو) على إثراء حماس العملاء حيال سيارات (نيسان) أكثر من أي وقت مضى».
وستتعاون وحدة الأعمال الجديدة مع «نيسان موتور سبورتس إنترناشيونال المحدودة» في مجال التسويق. ويشتمل ذلك على عرض سيارات «نيسمو» في صالات وكلاء «نيسان» وتنظيم الفعاليات والأنشطة لمالكي سيارات «نيسمو».


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة