«دار ريتشارد ميل» و«رافائيل نادال»... 9 سنوات من الأرقام القياسية

«دار ريتشارد ميل» و«رافائيل نادال»... 9 سنوات من الأرقام القياسية

الخميس - 14 شعبان 1438 هـ - 11 مايو 2017 مـ

في إنجازات غير مسبوقة، وتحقيق أرقام قياسية حصدها رافائيل نادال باريرا لاعب كرة المضرب الإسباني، أحد اللاعبين الذين تربعوا على عرش التصنيف العالمي للعبة (51 لقباً على الملاعب الترابية، و71 انتصاراً)، فليس هناك لاعب تنس آخر على الإطلاق حقق 10 ألقاب في كل من بطولتين!
وبتمكن اللاعب رافائيل نادال الذي فاز بالنسخة العاشرة بعد المائة من بطولة مونتي -كارلو ماسترز، وببطولة برشلونة المفتوحة الـ71، عاد ليكون من بين الخمسة الأوائل، مع اقتراب بطولة رولان - غاروس.
واستطاع اللاعب الإسباني نادال في 23 من أبريل (نيسان) الماضي انتزاع الفوز العاشر على أرضية الملعب المفضلة لديه وفي ميدانه المفضل، وذلك بالفوز على ألبرت راموس - فينولاس الإسباني بنتيجة (6 - 1) في نهائيات بطولة مونتي - كارلو ماسترز، وقد كرر هذا الفوز مرة ثانية بعد أسبوع بنتيجة (6 - 3).
كما تمكن اللاعب رافائيل نادال من تحقيق الجائزة الكبرى في بطولة برشلونة المفتوحة، بعد تغلبه على النمساوي دومينيك، وحالياً اللاعب الذي لا يزال يمارس نشاطه الرياضي وفي جعبته أكبر عدد من الانتصارات.
ومع 51 لقباً على الملاعب الترابية، يبقى رافائيل نادال متصدراً بلا منازع على الأرضية ذات التراب الأحمر، وتنضم دار ريتشارد ميل، التي ترافق اسمها مع لاعب التنس لمدة 9 سنوات، إلى رافائيل نادال في احتفاله بهذا النصر، وبعودته إلى دائرة الضوء.


السعودية

اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة