سائق «غير صبور» يدهس بطل طواف فرنسا ويكمل طريقه

سائق «غير صبور» يدهس بطل طواف فرنسا ويكمل طريقه

الدراج البريطاني «كريس» ينشر الحادثة على «تويتر»
الأربعاء - 13 شعبان 1438 هـ - 10 مايو 2017 مـ

تعرض الدراج البريطاني كريس فروم بطل طواف فرنسا الدولي، لحادث دهس متعمد من قبل سائق «غير صبور» أدى إلى سقوطه، وذلك خلال تمارينه في جنوب فرنسا.
ونشر فروم، الفائز بالنسختين الأخيرتين من الطواف الأشهر عالمياً، عبر حسابه على موقع «تويتر»، صورة لدراجته المتضررة، مشيراً إلى أنه لم يتعرض في هذا الحادث المتعمد إلى الأذى، وأما سائق السيارة فأكمل طريقه دون أن يطمئن عليه.
أضاف: «لقد تعرضت للتو لحادث دهس متعمد من قبل سائق غير صبور لحق بي حتى الرصيف!»، مؤكداً: «لحسن الحظ لم أتعرض للأذى. الدراجة تضررت بالكامل. السائق تابع طريقه!». وورد على الصورة أنها التقطت في بوسولاي قرب منزل فروم بموناكو.
ويدافع فروم عن ألوان فريق «تيم سكاي» البريطاني وهو سيبدأ حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لطواف فرنسا الدولي اعتباراً من 1 يوليو (تموز)، حيث سينطلق السباق الشهير من مدينة دوسلدورف الألمانية.
وكشف «تيم سكاي» أن فروم، الفائز بالسباق الفرنسي أعوام 2013 و2015 و2016، عاد إلى منزله لإحضار دراجته الاحتياطية وأكمل تمارينه بعد الحادث، ولم يرد أي تعليق مباشر من الشرطة الفرنسية بشأن الحادث الذي تعرض له الدراج البالغ 31 عاماً.
وكانت رياضة الدراجات الهوائية خسرت الشهر الماضي الدراج الإيطالي ميكيلي سكاربوني، بطل طواف إيطاليا «جيرو» لعام 2011، بعدما صدمته شاحنة خلال حصة تدريبية.
وكان دراج فريق «آستانة»، البالغ 37 عاماً، يستعد لخوض طواف إيطاليا الذي انطلق في 5 مايو (أيار) الحالي. وتوج سكاربوني بطواف إيطاليا عام 2011 بعد تجريد كونتادور من اللقب بسبب المنشطات.


اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة