«العوجان» تكرم الإنجازات والعمل المتميز عبر فعالية جوائز تطلق للمرة الأولى

«العوجان» تكرم الإنجازات والعمل المتميز عبر فعالية جوائز تطلق للمرة الأولى

الأحد - 7 جمادى الآخرة 1438 هـ - 05 مارس 2017 مـ

تخليداً لذكرى رجل الأعمال السعودي الراحل الشيخ عادل العوجان، ومسيرته الحافلة بالعطاءات، أقامت شركة العوجان كوكا كولا للمرطبات فعالية خاصة اجتمع لها المئات من رجال الأعمال والمعنيين في منطقة الخليج العربي.
وقد جاءت الفعالية التي أقيمت بفندق «أوبر وي» في دبي كاحتفالية خاصة تهدف إلى تسليط الضوء على أهم إنجازات الشيخ عادل ومساهماته على صعيد الأعمال والمسؤولية المجتمعية. وقد شهدت حضور أكثر من 250 شخصاً من أفراد عائلة العوجان، والعاملين الحاليين والسابقين في شركة العوجان كوكا كولا للمرطبات، إلى جانب نخبة من رجال الأعمال والشركاء والمهتمين.
وقد شغل الشيخ الراحل، الذي وافته المنية في شهر يناير (كانون الثاني) الماضي، منصب رئيس مجلس إدارة واحدة من أكبر الشركات الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط في مجال المرطبات، وهي شركة «العوجان كوكا كولا للمرطبات» (المعروفة سابقاً باسم «العوجان الصناعية»)، الشهيرة على نطاق واسع باعتبارها من أفضل الشركات المحلية التي حققت واحدة من أروع قصص النجاح على مستوى المنطقة.
وخلال الحفل، رحب عبد الله عادل العوجان، رئيس مجلس إدارة شركة العوجان كوكا كولا للمرطبات، بالحضور، وألقى كلمة في ذكرى المغفور له الشيخ عادل، قال فيها: «أنا على ثقة تامة أن شركة العوجان كوكا كولا للمرطبات ستواصل مسيرة الإنجازات، مسترشدة برؤية والدي والشركاء، من خلال قائمة مميزة من العلامات التجارية التي تمثلها الشركة، وخطط الاستثمار القوية التي تشمل التركيز على رفع الطاقة الإنتاجية، والارتقاء بمستوى الإمكانيات وبناء الكفاءات، وكذلك تعزيز فرق الإدارة عالية الخبرة والمهارات».


اختيارات المحرر

فيديو