ميوتشا برادا وجائزة أخرى في عام 2016

ميوتشا برادا وجائزة أخرى في عام 2016

الخميس - 16 شهر ربيع الأول 1438 هـ - 15 ديسمبر 2016 مـ
ميوتشا برادا بعد تسلمها الجائزة من أنا وينتور

لم تفز هيلاري كلينتون في الانتخابات الأميركية الأخيرة، ولم يتحقق حلم كثير من النساء في أن تصبح أول امرأة تدخل البيت الأبيض رئيسة لأقوى دولة في العالم، لكن الحياة تستمر كما يقول المثل. وليس هناك أكثر من لوس أنجليس تعرف صدق هذا المثل، مما يدعو للشعور بأن مجلة «غلامور» تعمدت تنظيم حفلها السنوي الذي تحتفي به بنساء مبدعات من كل أنحاء العالم فيها، حتى تمحو أي أثر للإحباط الذي ألم بكل من دعموا هيلاري كلينتون، وعقدوا آمالهم عليها. ومعروف عن المجلة أنها تختار أسماء نساء متألقات في مجالاتهن كل سنة، وقد تضمنت لائحة عام 2016 عدة أسماء مهمة، نذكر منها المغنية والمصممة ستيفاني غوين، وميوتشا برادا وغيرهما. وهذه الأخيرة تسلمت الجائزة من أنا وينتور، رئيسة تحرير مجلة «فوغ» النسخة الأميركية، لمساهماتها في مجالات الموضة والفن والثقافة.


أخبار ذات صلة



اختيارات المحرر

الوسائط المتعددة